اجمل صور شماغ لوقانو لاطلالتك في موسم شتاء 2017!

صور شماغ لوقانو

بعض الشباب العرب ما زالوا مقتنعون بأهمية ارتداء الثوب الرجالي التقليدي لإطلالتهم اليومية والرسمية.

ias

على ما يبدو ان هذه الفئة من الشباب او الرجال، لم يقتنعوا بالبدلة الرسمية او حتى بالجينز مع قميص البولو بل تمسّكوا بفكرة الثوب الابيض مع الشماغ.

هذا النوع من الملابس، لا يقلّ قيمةً ابداً عن غيره وهذا ما جعل الكثير من الماركات العالمية يقدّمون أفخم المنتجات مثل شماغ فرزاتشي وغيره من الموديلات لتصبح إطلالة الرجل العربي أكثر جاذبية وجمالاً من غيره.

يأتي تصميم شماغ لوقانو مختلفاً قليلاً عن غيره من التصاميم: بمجرّد ان تختار هذا الشماغ الرائع ستشعر بالكثير من الفخامة والتميّز. هو يضيف الى إطلالتك لمسة من الرجولة والأناقة بخطوطه الحمراء والبيضاء التي ستنسدل على كتفيك بطريقة ملوكية.

شماغ لوقانو، سيكون شماغك المفضّل لكل الأوقات وسيبقى خيارك الأول في كلّ مرة تنوي فيها الذهاب الى السوق لشراء شماغ جديد من اجل المناسبات او حتى الأعياد.

صنع شاغ لوقانو لكل محبّي الموضة والأناقة من القطن كي يكلّل رؤوسهم ويضعهم ملوكاً على عرش الجمال ويجذب أنظار الجميع الى جمالهم وروعتهم. فلن تخشى ابداً ان يفقد هذا الشماغ بريقه حتى لو كنت تواظب على ارتدائه بصورة يومية.

احصل إذا على شماغ لوقانو هذا الموسم وتألّق به في كل إطلالاتك خاصّة إذا ما أحسنت تنسيقه مع الثوب او مع الصندل.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية