بالصور... إليك أجمل 5 سيارات من فيراري

صور سيارات فيراري

فيراري هذا الصانع الإيطالي العريق والذي اشتهر بتصنيعه لأجمل السيارات السوبر رياضية في العالم قد قدم مركبات أكثر من رائعة على مر التاريخ.

ias

إلا أن البعض من هذه الفيراري كانت ولا تزال تلفت أنظار عدد كبير من الناس بفضل شكلها الرائع ومحركها الجبار الذي يقدم للسائق صوتاً صاخباً أشبه بسمفونية. في التالي سوف نتعرف على أفضل 5 فيراري في العالم.

فيراري 166 Inter

تم تصنيع هذه السيارة ما بين العامين 1948 و1950 وقد تم تزويدها بمحرك من 12 اسطوانة بسعة 2 ليتر يولد قوة 90 حصان. إلى جانب شكلها المميز، بدت هذه الفيراري أنيقة وقد وضعها البعض في خانة المركبات الفخمة.

فيراري 250 TR Testarossa

صممت هذه السيارة في الأساس كي تكون سيارة سباق، إلا أنه تم بيعها لاحقاً لعشاق مركبات الصانع الإيطالي. زودت الـ 250 TR Testarossa بمحرك من 12 اسطوانة بسعة 3.0 ليتر يولد قوة 300 حصان.

فيراري Testarossa

تم بيع السيارة بين العام 1984 والعام 1996. تمتعت الـ Testarossa بمظهر رياضي بحت في تلك الحقبة خصوصاً مع الخطوط السوداء في الناحية الخلفية. وفي ما خص المحرك ظهر للسيارة مكينة من 12 اسطوانة بسعة 4.9 ليتر تولد قوة 390 حصان.

فيراري F40

يمكن اعتبار الـ F40 وكأنها رمز لسيارات فيراري وقد تم تصنيها بين 1987 و1992. تمتعت السيارة بمحرك تيربو مزدوج من ثماني اسطوانات يولد قوة تصل إلى 478 حصان.

فيراري Enzo

ومن غير المعقول ألا تدخل الـ Enzo ضمن هذه اللائحة لاسيما وأن البعض شبهها بسيارات الفورمولا 1. وبما أنها مركبة مميزة فقد تم تزويدها بمحرك جبار يولد قوة 660 حصان.

هذه السيارات من فيراري ولو تسنّى لك فرصة مشاهدتها لا تتأخر في التقاط صور عدة لها.

إقرأ أيضاً: هذه هي قصة شعار سيارة الفيراري

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية