كيف تختار السكسوكه المناسبة لوجهك!

صور سكسوكه لمختلف اشكال الوجه

السكسوكه، هي طريقة للتفنن بحلاقة الشعر في منطقة الذقن تحت الشنب مباشرة، ووسيلة تساعد الرجل على إبراز وسامته، وتزيين ملامح وجهه. إنها من العوامل الجمالية الملفتة للنظر، التي تعبر عن شخصية طموحة تسعى دائما نحو الأفضل. لا يتطلب الأمر الا لماكينة حلاقة تقضي بالغرض، وتساعد في تحديد شكل شعر الوجه بدقة وإتقان… اكتشف مع مزيون، أهم موديلات السكسوكة التي تتناسب مع شكل وجهك:

ias

الوجه الكمثري

إذا كنت من أصحاب الوجه الكمثري عليك أن تزيد من كثافة لحيتك حول وجهك، مع إطالة السوالف على جانبي وجهك، أما بالنسبة الى الشعر المتواجد حول منطقة الذقن فعليك التقليل من كثافته للتمكن من تحديد الشكل ورسمه بطريقة أفضل.

الوجه المستطيل

صاحب الوجه المستطيل يقدر أن يطيل شعر السكسوكه قليلا، لإخفاء الزوايا التي تظهر بشدة مع شكل الوجه هذا، وبالتالي قد تمنح الوجه الاستدارة المميزة. لذلك لا تتسرع في حلاقة اللحية إنما اتركها أسبوعا واحدا لتقوم بهذا العمل الجذاب.

الوجه المثلث

إذا كان وجهك يتخذ الشكل المثلث، فبالتالي إنك تعاني من عظمة ذقن طويلة. فالطريقة الوحيدة للتزين بالسكسوكه تكون من خلال تخفيف الشعر على الجانبين، وترك الشعر قليل الكثافة في أسفل الذقن، ومتوسط تحت الشنب.

الوجه المربع

إن الطريقة الوحيدة لرسم السكسوكه مع أصحاب الوجه المربع، هي في ترك اللحية لعدة أسابيع من دون حلاقة. بعد ذلك، تُخفف من الأطراف حتى نزيل القليل من الكثافة، وكل عدة أيام نقوم أيضا بإزالة الشعر الزائد.

الوجه البيضاوي

إنك الشخص التي تتمتع بنعمة فريدة، لأنك سوف تتمكن من اتخاذ الشكل الذي تريد من دون معاناة، وذلك بفضل شكل وجهك البيضاوي الذي يتناسب مع أي شكل تختار. لذلك، أنت حر فياختيار أشكال عديدة من اللحى مع وجهك!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية