صور ستايل ذقن لتزيد من جاذبيتك أكثر!

صور ستايل دقن

موضة اللّحى ستايل جميل يزيد من جاذبية الرجل وجماله، هي من الأنماط الرّائعة التّي ظهرت منذ أعوام معدودة ولا تزال سائدة حتى الوقت الحالي.

اللّحية كثيفة كانت، متوسّطة أم قصيرة تألّقت وتوسّعت في مختلف بلدان العالم، وكانت من الأساليب التّي اختارها الشّباب والرّجال للتّغيير نحو الأفضل.

ias

إليك صور أحلى ستايل ذقن للرجال والشباب مع وصف صغير:

الذّقن القصير

الذّقن أو اللّحية الصّغيرة هي النّمط الذّي يكون فيه الشّعر خفيفاً من الجانبين أي على الخدّين، ويكثر قليلاً في منطقة الذّقن. تناسب هذه اللّحية الأشخاص الذّين يعانون من مشاكل في نموّ الشعر في الذّقن وفي مختلف مناطق الجسم.

الذّقن مع الشّارب

الشّنب أو الشّارب من أحلى الأساليب التي اتبعها الشباب والرجال، وتليق بهم فعلاً لأنّها تغيّر ملامح الوجه كلّها. يمكن حلاقة الذّقن كلّه وترك الشّارب، أو التخفيف من الذّقن قليلاً حتى تتمكّن من إبراز الشّنب.

الذّقن والسّكسوكة

عادة من يعاني من الشّعر الخشن في منطقة الوجه، يفضّل الإعتماد علىالسّكسوكة التي تعتبر مصدراً لجاذبيّة الرجل وعلامة على أناقته. يمكن حلاقة اللّحية، وترك الشّكل الذّي ترغب به في منطقة الذّقن لتحصل على السّكسوكة المناسبة.

اللّحية الفرنسية

إذا كنت قد قرّرت أن تتبع الطّريقة الفرنسيّة، عليك حلاقة اللّحية من الجانبين الأيمن والأيسر، وترك الشّعر على طوله في منطقة الذّقن وفي منطقة الشّنب. لكن بالطّبع عليك تهذيب الشّعر وترتيبه لتظهر نعومتك وأناقتك أكثر.

اللّحية الكثيفة

حتى في عالم الغرب، كانت اللّحية الكثيفة من أكثر الأساليب الرّائجة. هي ستايل جميل مناسب للشباب والرجال.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية