اوميغا تطرح ساعة غلوب ماستر في الأسواق

صور ساعة اوميغا Globmaster

صور ساعة اوميغا Globmaster

أطلقت ماركة اوميغا العالمية ساعة Glomaster الجديدة وهي أول ساعة معتمدة في العالم حاصلة على شهادة Master Chronometer المعتمدة. تعتبر ساعة Globemasterقطعة فنية تتضمن أحدث تقنيات الحركة الميكانيكية، وهي مستوحاة من مجموعة أوميغا Constellation الشهيرة.

ias

تتميز ساعة أوميغا الجديدة بقرص ذي تصميم مميز، وإطار مموج يعتبر من أهم سمات مجموعة Constellation من أوميغا.

تتوفر ساعة Globemaster بذهب سيدنا عيار 18 قيراط، وذهب أصفر عيار 18 قيراط وستينلس ستيل. حيث يأتي قرص الساعة بنسخة من الستينلس ستيل أو المعدن، كما يأتي مع سوار أو حزام أزرق مصنوع من الجلد الطبيعي الفاخر. أمّا التصميم الثاني فيأتي مع قرص من الستينلس ستيل وحزام رمادي مصنوع من الجلد.

أمّا مؤشرات الوقت في هذه الساعة فهي مصنوعة من ذهب سيدنا عيار 18 قيراط أو ذهب أصفر عيار 18 قيراط أو مطلية بالروديوم أو باللون الأسود بحسب لون عُلبة الساعة وقرصها. وتتميز عقارب ساعة غلوب ماستر بطبقة طلاء مضيئة لتتيح سهولة في قراءة الساعة مهما كانت الإضاءة، إلى جانب ميزة قراءة التاريخ عند مؤشر الساعة السادسة. هذا إضافةً إلى أن شاشة هذه الساعة مصنوعة من كريستال الياقوت الفاخر المضاد للخدش.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية