من فندي ساعات فاخرة مبدعة!

صور ساعات نيو فندي للرجال

تأسست العلامة الإيطالية الفاخرة فندي بواسطة أديل وإدواردو فندي في عام 1925. حققت أهدافهما ثورة في عالم صناعة ساعات اليد الفخمة التي أُعجب بها كل الرجال. لهذه العلامة الدور الفعال في خلق الابداع والتطور، فكانت الساعات كلها من أروع النماذج في العالم، لأنها قدرت كل شيء، وأعطت قيمة لكل التفاصيل، من دون أن تلغي شيئا على حساب شيء آخر.

ias

للعلامة المبدعة المصنوعة في إيطاليا، الجودة والتطور، بما في ذلك خط من الساعات الفاخرة، وضعت من الفولاذ المقاوم للصدأ والجلود الراقية في مجموعة متنوعة من التصاميم الخالدة.

Fendi Gold Zucca

هي الساعة المميزة ذات الجودة العالية، راقية بجمالها وبإبداع التصميم المميز الذي لا يخلو من الروعة. إنها من أغلى ساعات هذه المجموعة واسعة بقدرتها وبمفهومها وبحسن نيتها التي عبرت عن فخامة الماركة الإيطالية.

Fendi Stainless

قد تظن أنك لا ترغب بساعة كلاسيكية فضية من الستانلس الناعم، ولكن عندما تلمح هذه الساعة من صناعات فندي، قد تتأثر بالشكل الجذاب المميز، وبالتالي ترتديها وكأنك لم ترتدي ساعة بجمالها الفاخر.

Fendi Rectangle

الشياكة تظهر على ملامح الساعة المتميزة بالرقة والنعومة، مزيج اللونين الذهبي والفضي يضيفان اليها سحر من الجمال المبدع الكتوم، إنها الساعة التي أبهرت بأدائها الرائع عشاق الساعات الإيطالية الممتازة.

Fendi Leather

دائرة الساعة ذهبية وسوارها مصنوع من الجلد السود الفاخر. قد اقتناها رجال الأعمال لأنها الساعة التي تتمتع بأسلوب خاص وبشخصية غريبة للرجال الذين لا يحبون تغيير الساعة في كل يوم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية