صناعة فاخرة قديمة من ساعات لافينا!

صور ساعات لافينا الرجالية

تم تأسيس ساعات لافينا منذ عام 1852 من قبل السيد بول براك، في Villeret، المركز الشهير في عالم صناعة ساعات التميز في السويسرا.

ias

هي شركة مرموقة ومتخصصة في حركات عالية الدقة وأغلفة رائعة، وشهيرة في إطلاق سلسلة من ساعات اليد المميزة للرجال والنساء. منذ بداياتها استمرت لافينا في التوسع لجذب نخبة من أرقى الرجال. كما اكتسبت اعترافا دوليا وفازت بجوائز كثيرة لأنها الرائدة في مجال تصنيع الساعات السويسرية ذات الجودة والحركات القوية.

Lavina Stainless Watch

هي من الساعات الكلاسيكية للرجل الذي يحافظ عل التقليد والعادة، تتميز هذه الساعة بتقنية مقاومة المياه والغبار، كما تمتاز بالشكل الراقي المميز الذي لن يتكرر أكثر من مرة في التاريخ.

Lavina Favre Leuba

من أقدم ساعات مجموعة لافينا السويسرية التي أصبحت تحفة فنية عند كل من يمتلكها لأنها قليلة في السوق وثمينة بقيمتها التاريخية وشكلها ومضمونها.

Lavina Rectangle

من أفخم الساعات التي قدمتها هذه الماركة، وجهها المستطيل الذهبي الفخم يزينها بكل جاذبية، ليأتي الجلد الفخم الأسود ليستكمل الجمال والأناقة الى أقصى الدرجات. فضلا عن الاعوجاج في السوار الذي يستقطب أنظار الناس.

Lavina leather Gold

هي الساعة التي تتمتع باللون الذهبي لوجهها الناعم الذي يذكرنا بالساعات التقليدية القديمة، هي دائرية رائعة لنها تتخذ من الحجم المعتدل الذي يلفت النظر.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية