ساعات فيراري... ولادة إيطالية وختم سويسري!

صور ساعات فيراري الرجالية

عندما نلفظ كلمة فيراري على لساننا، يشرد فكرنا الى عالم السيارات الفخمة، مثل سيارة الفيراري التي لا يجهلها لا صغير ولا كبير… ولكن اليوم لسنا متجهين نحو السيارات إنما نقصد ساعات فيراري الإيطالية المتينة، السريعة والدقيقة الثابتة. قد دخلت هذه الماركة في عالم تصنيع الساعات الإيطالية في بلدها وإنهائها سويسريا لـتأخذ صدى يليق بها.

ias

سارت شركة فيراري على خطى صناعاتها في السيارات، فكانت كل ساعة من ساعاتها متميزتا بأسلوب فريد لا يتشابه مع أي ساعة أخرى، حتى طال الابداع انتاج ساعات راقية ليس لها مثيل وساعات فخمة أبهرت الرجال محبي الساعات خاصة الرياضية.

تمتعت كل ساعة بأسلوب غريب ولكن النظرة أو الهدف كان واحدا، كان الهم الوحيد هو إنجاح الساعات كما حققت صناعة السيارات نجاحات في السباقات العالمية. اختلفت الساعات فمنها ما تزين بالستانلس ستيل الخفيف والمتميز بألوانه الفضية والذهبية، وأخرى اتبعت نمطا آخرا بالجلد الأسود أو البني.

معظم ساعاتها احتوت على الكرونومتر ذات آفاق بعيدة، وعلى تصميم دقيق داخل دائرتها، فكانت مملوءة حياتا وحيويتا، وحافظ أغلبها على اللون الأحمر المستوحى من لون الفيراري التي أبهرت العالم بجمالها ولا تزال. واللافت في ساعات فيراري الحصان الذي يرفع يداه عاليا رمزا للقوة والقدرة والتألق. إنها ساعات ولو لم تكن 100% صناعة سويسرية، ولكن حافظت على قيمها لتطال ساعات الماركات السويسرية بشكل مبدع.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية