للرجال ساعات فوسيل تتخطى المعقول!

صور ساعات فوسيل 2015 للرجال

كما للمنزل ديكور خاص، وللحديقة أيضا، وكما للسيارات أكسسورات وحتى للأبنية إضافات… للرجل أيضا أشياء صغيرة بمفعول كبير، أشياء مميزة فيها كل الروعة والابداع. فما رأيك بالساعة التي تعرَف عنك، والتي تميزك عن باقي الرجال؟

ias

إنها من أبسط الأشياء التي ترافق المعصم بأناقة وتلتف حوله بطريقة مميزة تنسيك أنك الرجل العادي والبسيط الذي يظهر كغيره. هي سحر يُضاف الى رونق جاذبيتك، سحر لا يلبس أن يختفي حتى يجدد مقامه من جديد. إنها فن وموسيقى ناعمة تزينك لتزيدك جمالا ولتجعل منك الشخصية الفريدة التي تلبس أجمل الساعات الفخمة. من مزيون، تعرف الى مجموعة راقية من ساعات فوسيل 2015 التي تحمل كل الصفات الإيجابية بحنان ورقي:

ساعة الستانلس

في الوهلة الأولى قد تشعر بأنك قد لمحت نورا يشع من هذه الساعة، التي تعرفك الى آفاق ساعات فوسيل المتميزة التي تعبر عن الشياكة اللامحدودة.

ساعة جلدية

إنك لا تتعامل مع ساعة تقليدية ذات الجلد الفاسد، إنما، يكفي النظر اليها لتتأكد من ملامحها الجذابة التي تثبت كل الجمال والابتكار الحيوي.

ساعة سوداء

هي ساعة من الستانلس الأسود، ينتمي هذا النموذج الى عالم الكلاسيكية الراقية، إنها فعلا من الساعات الأقرب الى القلب والعقل.

ساعة رقمية وتقليدية

ساعة ذو وجهان، توفر لك تقنية تحديد الساعة بطريقة رقمية وأخرى عادية، شكلها أضخم من ساعات مجموعة فوسيل الأخرى، وبالتالي هي شبابية أكثر.

ساعة التوربيون

من أرقى ساعات المجموعة الحديثة، إنها مصدر للجاذبية والجمال، قد لا تتخلى عنها متى حصلت عليها، لأنها فريدة النوع وفخمة.

ساعة الحركة الجريئة

إنها ساعة لشخصيات معينة، لأنها صريحة بحركتها المكشوفة، فهي لا تخجل بحركتها إنما تظهرها للعلن بكل ثقة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية