ساعات فرزاتشي بأنماط مميزة بالصور!

صور ساعات فرزاتشي الرجالية

تألقت ماركة فرزاتشي من بين الماركات العالمية الأخرى واندمجت في مختلف القطاعات والمجالات من دون أن تتأثر سلبيا، ومن دون أن تعاني من مشاكل، إنما أبدعت ونالت إعجاب الرجال سواء في عالم أروع الأزياء، أو في عالم العطور وحتى في عالم الساعات الرجالية. لقد تخطت كل الصعوبات حتى أعجب بها الكبير والصغير، في الآونة الأخيرة تميزت ماركة فرزاتشي بأروع الساعات الرجالية وحققت النجاح الذي خططت له منذ بدايتها العملية، اليك من مزيون بعض المعلومات والصور عن أفخم المجموعات:

ias

ديلوس

ليس من المستغرب بأن تكون مجموعة ديلوس الأقوى من بين التصاميم الجديدة من فرزاتشي، إنه شكل أيقوني مميز يختلف بنظريته عن المجموعات الأخرى وحتى عن ساعات الماركات الفخمة الأخرى. إنها مذهلة في مواضيعها المميزة التي جعلت من هذا الدار واجهة للموضة في جميع أنحاء العالم.

في-ميتال أيكون واتش

هذه المجموعة تجمع الخصائص والأنماط التي اعتمدتها فرزاتشي على طول مسيرتها المهنية، ولكن بنمط مختلف، على الرغم من تأثيرها بنظرياتها السابقة الا أنها في كل تصميم ساعة ترى التميز والفرادة في النوع، فكل تصميم يكون جديدا بالفعل لأنه يرسم النمط نفسه بطريقة مختلفة.

ميستيك سبورت

أصولها لا شك من معرفتها، إنها الساعة التي تتميز بححركتي الكرونوغراف والكوارتز. هذا النمط في الساعات يحدد استمرارية المفهوم التي تميزت به فرزاتشي وهو مفهوم الأناقة والتميز والابداع في أروع التصاميم والمجالات. إنها الساعة التي يستحقها كل رجل ليضيف الى جماله سحرا آخر.

في-راج جي آم تي

سحرها لا يقاوم، ساعة مميزة من أروع الساعات في مجموعات فرزاتشي الواسعة، تحتوي هذه الساعة على منبه بالرغم من أنها الساعة الرسمية التي لا تليق الا بالشخصيات الكبيرة. اتخذ منها الساعة البديلة لتزين معصمك لأنها الدقة والجمال والروعة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية