ليس للإبداع حدود مع ساعات سيتزن!

 صور ساعات سيتيزن الرجالية

ساعات إيكو درايف من سيتيزن

تواصل سيتيزن تقدمها المهني هذا العام، فهي تعمل على تطوير مجموعات مضت وتعمل عليها جاهدة حتى تتقدم في مسيرتها التي تنافس الماركات العالمية الكبيرة. فقد عملت على تطوير ساعة إيكو درايف ساتلايت ويف آف100، وقامت ببعض التعديلات لتتحول هذا العام الى ساعة ساتلايت ويف جي بي آس آف150 التي تحافظ على نفس الحركة وعلى تقنية ال "جي بي آس" ولكن بطريقة مختلفة وترقية مهمة.

ias

شعارها الأساسي الذي كان مصدرا لنجاحها هو: "الهدف القيادي لدى سيتيزن هو دائما القيام بالأفضل وتوفير التكنولوجيا الممكنة لكل شخص"، إنها لم تخذل جمهورها بل أصابت هذا الشعار في الصميم وطبقته الى أقصى حدود.

في منتجاتها الفخمة، وظائف كاملة مستكملة لا ينقصها شيء من الابداع والتطور، فتقنياتها مهمة وكثيرة مثل نظام الأقمار الاصطناعية لضبط الوقت في كل أنحاء العالم، ونظام "جي بي آس" لتحديد المواقع، توقيت محدد في 40 عاصمة، فضلا عن وظيفة التوقيت المزدوج…

واحدة من الترقيات التقنية الأكثر إثارة للاهتمام هي المتانة المتزايدة للتيتانيوم مثل ساعة F100 فهو معروف بصلابته. إذا، ليس للتطور حدود في حرم الشركة العالمية سيتيزن، فهي تعمل على إزالة المطبات واستبدال التقنيات القديمة بأخرى مستحدثة، كما هي الحال في ساعة "جي بي آس ف100" التي تم تطويرها هذا العام في ساعة "ف150"، حيث أصبح بالإمكان تلقي إشارة من ال "جي بي آس" واستعمال هذه الإشارات لتحديث مشاهدة الموقع.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية