ساعات سواتش الذهبية للرجال لتتألق كل يوم!

صور ساعات سواتش الذهبية

لقد أكثرت ماركة الساعات السويسرية سواتش في ابتكار أروع المجموعات التي لاقت ترحيبا شاسعا من قبل محبي الساعات. وقد اختلفت الساعات، فمنها ما جاء كلاسيكي ومنها رياضي ومنها ساعات فخمة أبهرت العالم ونالت إعجاب الرجال، وكان في مجموعاتها الفخمة ساعات ذهبية اللون رجالية فائقة الجمال والاناقة، وكان الحصول عليها سهل جدا بسبب توافرها في كافة الأسواق وبسبب أسعارها المعقولة التي لم تتخطى ال 200$.

ias

عبرت الساعات الذهبية اللون من سواتش على قدرة شركة تمكنت أن تغوص في عالم الساعات من كل جوانبه بلا استثناء، فكانت القادرة على تصنيع موديلات متنوعة وتصميمات "استهدفت" بإتقانها الجمال والجاذبية، من هذه الساعات الذهبية من سواتش، اليكم الصور التالية:

سواتش الذهبية أو البرونزية

ساعة الأناقة توفرت باللونين الذهبي والبرونزي، توضح لك في مضمونها التاريخ والدقائق والساعة، إنها الساعة المميزة من سواتش لكل الرجال ولكل الأعمار.

سواتش أيروني

إنها الساعة التي تركت وراءها الأثر الكبير في حياة الرجال، كل من ارتداها رغبها أكثر لأنها مميزة وجمالها صاف لا يشبه الا نفسه.

سواتش الذهبية البراقة

سواتش تألقت في صناعة كل الساعات وكذلك في ابتكار هذه الساعة المعقدة فنيا، لمعانها سحري تتخيل ولو كأن الماس يتغلغل داخلها نسبة للمعانها الجذاب الغني.

سواتش الذهبية الكلاسيكية

دائرتها أوسع من دائرات معظم ساعات سواتش، هي ساعة غنية بفنها، كلاسيكية وعصرية، قلائل هم أمثالها، إنها الساعة الأنيقة لكل رجل يحب الساعة الذهبية اللون.

سواتش يونيسكس

إنها الساعة التي صنعت للرجال والنساء في آن واحد، لمعت من بين ساعات المجموعة ونسبة بيعها تخطت النسب الأخرى. إنها متوفرة بأسعار رائعة على الرغم من قيمتها التي توازي قيمة الساعات الفاخرة والفخمة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية