تعرّف إلى أجدد ساعات 2015 بالصور

افضل ساعات لجميع المناسبات

افضل ساعات لجميع المناسبات

أصبحت الساعة واحدة من الأكسسوارات الرجاليّة الأساسيّة. لذلك يحاول الرجل أن يختار ساعة لكلّ مناسبة ولكنّنا أحياناً نبحث عن ساعة تليق بجميع المناسبات واللوكات. لذلك سنختار لك 4 ساعات رجاليّة من المؤكد أنها تناسب ذوقك وتليق بكافة طلّاتك ومناسباتك الفخمة والكاجوال.

ias

SEIKO ASTRON GPS

تعتبر هذه الساعة من أكثر الساعات رواجاً في العالم فهي ساعة لها ميزات الـsolar gps الذي يضبط التوقيت بدقّة، وهي ساعة ميكانيكيّة سهلة الإستعمال مصمّمة لجميع المناسبات و تناسب جميع الأذواق.

OmegaSeamaster Diver Chronograph Blue Dial Steel

إلى محبّي الساعات الباهظة الثمن والماركة المعروفة، إليكم هذه الساعة من ماركة أوميغا العالميّة المشهورة المعروفة بالجودة التي تتمتّع بها. وصنّف هذا الإصدار من شركة أوميغا كأهم إصدار لها للعام 2015 فهي ساعة تناسب جميع المناسبات أكانت دعوة رسميّة أو إجتماع عمل أو حتّى غداء عائلي.

18KGold Rolex Yachtmaster II

من المعروف عن ساعات رولكس بأنها من أهم الساعات السويسريّة في العالم وهذا الإصدار من رواكس هو لمحبّي الساعات الذهبيّة الرائعة. صممت هذه الساعة خصيصاً لمحبّي الساعات الباهظة الثمن والمطلية بالذهب وقد يصل سعرها إلى 36000$.

Samsung Gear 2

إذا كنت من محبّي الساعات الذكية، هذه الساعة من ساسونغ ستناسبك كونها من الساعات الملفتة للنظر. وتعتبر ساعة سامسونغ ساعة رقميّة ذكيّة تحدّد لك الوقت والتاريخ كما أنّها تدل لك من خلال رسم، عن حال الطقس حيث أنت موجود و حرارة الجو. وأبرز ما يميز هذه الساعة أنها ساعة شبابيّة مرغوبة يصل سعرها إلى حوالي 330 دولار.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية