ساعات مميزة من باتيك فيليب تلائم إطلالتك!

صور ساعات باتيك فيليب

تتمتع شركة باتيك فيليب لصناعة أروع الساعات بحرية تامة مبتكرة في التصميم وبقيم أساسية لم تتخل عن ساعاتها، وبتقنيات رفيعة المستوى، فكان للابتكار والحرفية والخدمة والعاطفة مكانة هامة في فلسفة هذه الشركة. تهدف دائما باتيك فيليب الى الكمال عن طريق خلق ساعات ذات جودة موثوقة لا مثيل لها، لتترك وراءها قطع أثرية نادرة وثمينة، وإرث فريد ينتقل من جيل الى آخر. تعرف الى أهم المجموعات التي قدمتها، واستمتع بصور لبعض هذه الساعات الجذابة:

ias

كالاترافا

هي مجموعة تعبر عن براعة فنية كانت دائما أساسا في مضمون رسالة باتيك فيليب. سيطرت كالاترافا على قلوب كل جيل مرت عليه، بأنماطها الرفيعة المستوى وبفخامتها الخلاقة.

غوندولو

بدأت مسيرتها عام 1993، تؤكد هذه المجموعة على التزام باتيك فيليب بصناعة ساعات فاخرة عالميا. كما تتمتع بتقنيات رائعة ومكونات لا تفنى حتى تبقى الساعة الطويلة المدى، التي تجعل من كل العصور عصرا لها، لأن جمالها استمراري لن يتكرر.

نوتيلوس

دخلت مجموعة نوتيلوس في عالم باتيك فيليب عام 1976، عندما كان يبحث باتيك فيليب عن تصميم قوي وشخصية لا تتشابه بأحد. نوتيلوس ساعة كلاسيكية ورياضية أنيقة وهي الأكثر رواجا في العالم بسبب إغرائها الكلاسيكي الجميل.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية