أجمل تصاميم فاخرة من ماركة أجنر المبدعة!

صور ساعات اجنر للرجال

أصبحنا في عالم تتخبط فيه الماركات الطامحة الى العالمية، ماركات لمختلف متطلبات الحياة، وكذلك الأمر بالنسبة الى ماركات ساعات اليد التي لا تترك تصميما يفوتها، إنما هي في البحث الدائم عن أفضل الموديلات لابتكارها وتصميمها.

ias

كُثر أيضا هي الماركات التي لم تتقدم، بل بقيت في درجاتها الأولى لأنها لم تعرف كيفية الاستفادة من عالم التطور والتكنولوجيا، وأخرى تقدمت خطوة خطوة، وسارت نحو الأمام من دون أن يرف لها جفن، مثل الماركة العالمية أجنر التي تألقت وكانت قدوة لكل الشركات التي امتثلت بخطواتها وببراعتها اللامحدودة التي فاقت كل الحدود.

أجنر، ماركة تعبت وواجهت مطبات عديدة منذ نشأتها، ولكنها استفادت من كل خطأ ومن كل علة حتى أصبحت تماما الساعة المبدعة التي لا ينقسها شيء أو حتى التي لا يمكن ان تعلق عليها ولا حتى بحرف.

كثرت ألوان وانماط الساعات في هذه الماركة، فهناك بعض التصاميم التي طبعت الأناقة على جبينها، مثل النماذج التي حافظت على أزرار ثلاث على جانب منها، وعلى الدائرة زخرفة أول حرف من اسمها بطريقة مميزة بارعة. من هذه الساعات ما جاء بالمعدن الأسود وأخرى بالفصي الذي لوح للشياكة والابداع.

فيما كان للتصميم الجلدي الأسود مع الدائرة البرونزية الدور الأكبر في سطوع نجم هذه الماركة التي خلقت أروع النماذج لتزين معصم الرجل بأناقة ولهيب من الروعة.

أما الساعة الذهبية اللون، جاءت في أجمل حلة تليق للرجل الذي يبحث عن الفخامة والشياكة، برز هذا التصميم كما برز اسمه في قلب الدائرة. إنها الساعات الرائعة التي خُلقت لكل رجل، ساعة تضعها حتى يراك الجميع شخصا آخر جميل ومذهل.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية