ساعات Timex لاطلالة جذابة!

صور ساعات Timex للرجال

Timex هي ماركة الساعات الأيقونية، الأميريكية الشهيرة وثقت بكامل مخططاتها الخالدة. تأسست هذه الماركة في العام 1854، لكي تحقق أهدافها في خلق الساعات العالية الجودة، والمبتكرة لتتناسب مع احتياجات كل الزبائن من الرجال المتألقين. للابتكار الفن، ووراء الفن الابداع في التصميم، هكذا مشت واثقة الخطى وطبقت مفهوم النجاح الخاص بها حتى تتمكن من تحقيق الهدف التي سارت وراءه منذ النشوء. وها هي اليوم، الماركة المبدعة التي تميزت بألوان أنماطها الخاصة التي لا تشبه الا نفسها.

ias

وكانت ساعات Timex جزءا من حياة المستهلكين لأكثر من 160 عاما، واليوم تجمع التصاميم الراقية الإيطالية مع أحدث عوامل الهندسة الألمانية لتقديم منتجات ذات جودة عالية للرجال.

High tide intelligent quartz

هي الساعات الفخمة التي تواكب مغامراتك في الحياة والخيال، من خلال ميزاتها التي تساعدك في الحصول على رفيق مثالي في هذا العالم الشاسع.

Expedition 

هي ساعات الخيار الأمثل لتلاقي من خلالها الروعة والابداع. مع ساعات Timexهناك المئات من المجموعات المختلفة والمعروضة لأناقة كل فرد…

Expedition الصفراء

من خلال خطوط الإنتاج الواسعة، والساعات المتنوعة، عبرت تيمكس عن أسلوب جديد قدمته للجميع.

Timex Tachymeter

ساعة الرقي والكلاسيكية لتكون المميز في كل المناسبات بلا شوائب… إنها الساعة التي تدعوك الى التألقة من خلال ارتدائها حول المعصم لتعطيك الجاذبية التي تستحقها.

Timex Electric

ساعة ذهبية ذات سوار جلدي فخم، هي من أرقى الساعات التي أُعجب بها الكثير لأنها الساعة الأنيقة والفخمة التي لا يمكن استبدالها بتصميم آخر.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية