Nautica الخيال الإبداعي في تصميم الساعات!

صور ساعات Nautica للرجال

من المعروف أن نوتيكا تصمم وتصنع وتسوق الملابس الرياضية، الرائعة والراقية للرجال والنساء. ومع ذلك، مع الموجة الأخيرة في عالم الساعات، فإنها على ما يبدو قد قررت أن تدخل في هذا المجال لأنها شعرت بأنها قادرة الى أن تتمركز الى جانب الماركات الأخرى الرائدة في عالم الساعات.

ias

أصدرت نوتيكا مجموعات كثيرة وجديدة من الساعات الرجالية، حافظت من خلالها على التنوع بالألوان والأنواع، ووقعت على التصاميم الفاخرة بقلمها الرائع الذي كان لمسة ثقة لا يفوقها شيء ولا يتحداها الجمال. هي الساعات المتاحة بكافة الحركات مثل الكوارتز والكرونوغراف، بالإضافة الى الحركة الاوتوماتيكية المميزة التي رغبها كل الرجال لأناقتها الناعمة التي لا تترك للفلسفة مكانا.

NMX 300

يتميز هذا النموذج بالفولاذ مع الإطار التيتانيوم وعلامات مضيئة، وهي مقاومة للماء. كما تتوفر باللون الأسود والأحمر والأزرق، هي شعار جريء وميزة الراحة الخفية للتصميم.

Stainless Nautica

إنهاالساعة المصنوعة من الستانلس الفخم والراقي للرجل الذي يحافظ على الأناقة التي تبرز جاذبيتك المميزة، لذللك كن الرجل المثالي وسافر الى عالم الأحلام.

Nautica Water Resistant Orange

هي الساعة البرتقالية اللون تواجه ضغط المياه لعمق 100 متر، فهي المميزة في عالم الغوص والسباحة للرجال الرياضيين والرائعين.

Nautica Rubber

هي ساعة المطاط الفخم الذي لا يظهر الا بنعومة على المعصم، تألق ولا تتردد فكن الرجل الذي ترغب به النساء، واعتمد من هذا النموذج الساعة لكل الأيام والمناسبات.

Yacht Club

ساعة الرقي والتنوع من خلال الألوان المميزة التي تزين كل رقم داخل الساعة، لا تحجب جمالك، إنما ضعها ليسطع منك نور الابداع اللامحدود.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية