تصفّح صور حياة بارك في فروعه الأروع في العالم!

صور حياة بارك

حياة بارك هو واحد من أفضل الأوتيلات للضيافة في العالم. تأسّست الشركة من قبل جاي بريتزكر Jay Pritzker في عام 1957 عندما اشترى فندق حياة هاوس المجاور لمطار لوس أنجلوس الدولي.

على مدى العقود التالية، قام جاي بريتزكر Jay Pritzker وشقيقه دونالد بريتزكر Donald Pritzker بتنمية الشركة حتى أصبحت رائدة في إدارة الفنادق.

ias

تدير الشركة أكثر من 500 فندق ومنتجع عبر 12 علامة تجارية مميزة، كل منها مصمم لتقديم خبرات متناغمة مع أنماط الحياة والمواقف والقيم وتطلّعات الضيوف، منها: بارك حياة Park Hyatt، أنداز Andaz، جراند حياة Grand Hyatt، فنادق حياة Hyatt Hotels، حياة ريجنسي Hyatt Regency، حياة بليس Hyatt Place، حياة هاوس Hyatt House، حياة زيلارا آند زيفا Hyatt Zilara & Ziva، حياة ريسيدنس كلوب Hyatt Residence club، حياة سنتريك Hyatt Centric، وإن ساوند كوليكشن من حياة Unbound Collection by Hyatt.

تعتبر Park Hyatt و Andaz العلامات التجارية الفاخرة في المجموعة، وتصنّف بين أفضل الفنادق في العالم. تقع في أهم المدن الرئيسية حيث وجهات السفر الترفيهية في جميع أنحاء العالم، وتعتبر رمزاً للرفاهية، وتقدم خدمة لا تشوبها شائبة، ومنتجعات عالمية المستوى وغرف ضيوف حديثة، جميعها مصمّمة خصيصاً لأولئك الذين لا يتوقّعون شيئاً سوى الأفضل.

تم تصميم كل فندق ليعكس الطابع الفريد لموقعه – الأناقة في باريس، جاذبية هاواي الغريبة أو الأسلوب الأمريكي في شيكاغو.

تشتهر فنادق بارك حياة بشكل خاص ببرامجها الفنّية المشهورة وتصميمها الداخلي البسيط والأنيق وأماكن تناول الطعام الإستثنائية تحت إشراف الطهاة المحترفين.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية