اكتشف أروع حقائب السفر العصرية!

صور حقائب سفر عصرية

في عصر بات السفر فيه كشرب المياه، لا بد من أن تعرف موضة الحقائب العصرية التي تساعدك في جمع الأغراض والحاجات التي يجب توافرها معك أثناء السفر. إن البعض لا يفكر في تغيير الحقيبة الموجودة في بيته منذ عقود مضت، لأنه لا يهتم بهذه الأشياء لأنه يراها سخيفة، وهذا أمر طبيعي، فلكل شخص تفكيره الخاص. أما البعض الآخر، فقد يرغب في تغيير الحقيبة عند كل رحلة سفر، لأنه يحب الموضة ويتتبع كل جديد ويتقن أغراضه.

ias

لكل رجل في حاجة الى حقيبة سفر جديدة وعصرية،مجموعة من أروع الحقائبلاختيار واحدة:

حقيبة بدواليب

في حال كنت تعاني او حتى لا تعاني من داء في الظهر، اليك هذه الحقيبة المميزة التي تسهل التنقل في المطارات بمجرد جرها ورائك، وقياسها مميز لرحلة تدوم لأيام قليلة بحكم عمل، أو استجمام.

حقيبة يد

حقيبة من الجلد البني الفخم للرجل العملي، رائعة وتظهر صغيرة الحجم ولكنها تغش الناظر اليها لأنها تتسع للكثير ولست بحاجة الى حقيبة أخرى.

حقيبة بلاستيكية

هي الحقيبة التي تساعدك في نقل أغراضك لرحلة سفر طويلة بعض الشيء، رائعة بشكلها وبقدرتها على الاتساع، كما تتمتع بتقنية القفل من خلال رقم سري.

حقيبة كلاسيكية

هي نوع الحقائب الذي لا يزول مهما أصبح عمره، مميزة وكلاسيكية وهي تراث وتحفة يتمتع بها حاملها وبجمالها الغريب الذي بات قليلا هذه الأيام.

حقيبة الكتف

يمكن تعليقها على كتفك أو حملها بيديك، رائعة ومميزة للرجل الذي لا يأخذ معه في الرحلة الا الحاجات الأساسية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية