أكبر 5 مطاعم من حول العالم!

صور اكبر مطعم في العالم

لا يعني السفر شيئا، إذا ما أدركنا كيف نستفيد من كل لحظة أثناء الرحلة. لذلك، عليك أن تعرف أهم الأماكن السياحية الموجودة في البلد الذي تزوره… فما رأيك بزيارة أكبر المطاعم في العالم إذا مررت بالبلاد حيث هي متواجدة!

ias

Bawabet Dimashq Restaurant – Damascus, Syria

وفقا لكتاب غينيس للأرقام القياسية العالمية، بوابة دمشق هو أكبر مطعم في العالم يقع في العاصمة السورية دمشق. مالكه هو شاكر السمان، الذي يعلن عن وجود 6014 مقعدا على مساحة 215،000 متر. يفتح المطعم سبعة أيام في الأسبوع، ويتميز بجلسة في الهواء الطلق والتمتع بأروع اللحظات.

Royal Dragon Restaurant – Bangkok Thailand

شيَد هذا المطعم عام 1991، وعُرف بأكبر مطعم في العالم في عام 1992 حسب كتاب غينيس للارقام القياسية العالمية. يتسع ل 5000 مقعدا. وتختلف فيه الأطباق الشهية والتي يصل عددها الى 3000 طبق. إنه يحضر المأكولات على الطريقة الآسيوية والغربية. والمميز في هذا المكان، هو "الرولر سكايت" التي يستخدمها بعض الموظفين ليوصلوا الطعام الى الزبون الجائع بسرعة فائقة.

للمزيد عن أهم أماكن السياحة في تايلند

West Lake Restaurant – Changsha, China

أنجز عام 2004، ويعتبر هذا المطعم من أكبر المطاعم في آسيا والعالم، مع أكثر من 5000 مقعدا. حاليا، أنه يحمل الرقم القياسي لأكبر مطعم صيني في العالم، وفقا لكتاب غينيس. يتميز بمطابخه الخمس ويستفيد من مهارة 300 شخص في الطهي. بينما يصل عدد موظفيه الى الألف.

Zehnder’s – Frankenmuth, Michigan

يعمل هذا المطعم منذ عام 1928 بقوة وإرادة ليرضي الضيوف كلهم والذين يتوافدون اليه من مختلف بلدان العالم. ضيافته جميلة، ومأكولاته شهية لا ينقصها شيء أما بالنسبة الى جلسته فلن تحظى بمثلها. وهو يتمركز في فرانكينموث، واحدة من أروع المناطق السياحية في ميشيغان منذ عام 1856.

Carmines – Washington, D.C

يعتمد المطعم على نمط الأسرة الإيطالية، مقره الرئيسي في نيويورك، وافتتح مؤخرا فرعا جديدا مماثلا في بنسلفانيا. مساحته كبيرة تتسع ل 700 مقعد، أما مأكولاته فلن تتذوق ألذ منها مهما زرت مطاعم عالمية معروفة.

اقرأ المزيد عن أغرب المطاعم في العالم

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية