جزر كبيرة تتخطى حدود الجاذبية!

صور اكبر جزر العالم

إذا قررت أن تسافر للاستجمام، لأنك بحاجة الى التجول للترفيه عن النفس وللتخلص من التوتر بسبب العمل والتعب من الروتين اليومي، سوف تجد أدناه قائمة أكبر الجزر في العالم التي، وعلى الرغم من مساحاتها الشاسعة، تعتبر من أجمل الجزر التي ينصح بزيارتها، منها نذكر:

ias

غرينلاند

تقع غرينلاند بين المحيط الأطلسي والمحيط المتجمد الشمالي، وهي أكبر جزيرة معروفة في العالم. تتميز بالجبال الجليدية الضخمة التي تتخذ أشكالا مذهلة، بالإضافة الى الجبال الخضراء المفروشة بالأزهار البرية الجميلة. كما أنها موطن للدببة القطبية وللحيتان…

بابوا غينيا الجديدة

هي الجزيرة التي تقع في غينيا الجديدة، جنوب خط الاستواء وشمال أستراليا. إنها مركز الشعاب المرجانية والجبال البركانية والغابات الاستوائية والأنهار الكبيرة. إنها الوجهة السياحية المميزة لمتسلقي الجبال ولمحبي السير على الأقدام، بالإضافة الى الرياضات المائية وصيد الأسماك.

بورنيو

هي ثالث أكبر جزيرة عالميا، تقع جنوب شرق آسيا. إنها معروفة بغاباتها الأقدم في العالم، والتي تغطي نحو ثلاثة أرباع من مساحة الجزيرة، والتي تحتوي على أكثر من 3 آلاف نوع من الأشجار، و420 نوعا من الطيور.

مدغشقر

مدغشقر هيجزيرة معروفة بجمالهاوبروعة الطبيعة الخلابة، تقع في المحيط الهندي قبالة الساحل الجنوبي الشرقي لأفريقيا. فيها الكثير من التقاليد لذلك تتميز بأجواء رائعة مسلية للزوار والسياح.

جزيرة بافين

هي أكبر جزيرة في الأرخبيل القطبي الشمالي، موجودة في إقليم نونافوت في المحيط المتجمد الشمالي من كندا الشمالية. عدد سكانها أكثر من 5000 نسمة، يعيشون في العاصمة إكالويت بينما غالبية المناطق في الجزيرة غير مأهولة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية