مطاعم هندية لذيذة في الرياض!

صور افضل مطعم هندي بالرياض

إن المأكولات الهندية من ألذ الأطعمة التي تتطور وتنتشر بسرعة كبيرة في العالم. فالطعام بات من الأمور الرئيسية في الحياة والتي لا يمكن الاستغناء عنها خاصة إذا حافظت على طعمها الشهي واللذيذ. إذا زرت الرياض، أو إذا كنت من السكان الأصليين، سوف نرشدك الى ألذ 5 مطاعم هندية تقدم أطباقا مذهلة، فما هي؟

ias

ريد تشيلي

يقع هذا المطعم على طريق الأمير عبد الرحمن بن عبد العزيز في منطقة الوزارات. هو من أشهى المطاعم التي تحتوي على المطبخ الهندي الذي يقدم ألذ المأكولات التي تحتوي على الحر الهندي الرائع.

كوبر شندني

يتمركز في شارع التحلية في الرياض، إنهمن المطاعم الفاخرة في المملكة العربية السعودية، وهو يقدم مجموعة واسعة بأشهر الأطعمة الهندية المفصلة على الجداول التي يقدمها اليك المطعم عند الدخول.

إندين ستايل

يقع في شارع الشيخ عبد الله العنقري في منطقة الرياض. لا يتميز فقط بالمأكولات الشهية فقط، إنما هو رائع بتصميمه الذي يشبه تصاميم المنازل الهندية الفخمة التي لا تراها في العالم. الجلسة فيه ممتعة لتجلس لساعات من دون أن تشعر بمرور الوقت.

إندين بالاس

يتمركز في شارع الأمير سعود بن عبد العزيز آل سعود، هو مطعم راق يقدم لك ما لا تتخيله. ديكوره مميز فيمنحك الراحة والهدوء لاستكمال أعمالك إذا أردت.

مكانى

إنه أيضا من المطاعم الهندية الشهيرة في المجتمع السعودي، تلذذ وتذوق الأطعمة الشهية التي تتميز بفرادة طعمها اللذيذ الجذاب.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية