بالصور أفضل ماركات الساعات الذكية!

صور افضل ماركات الساعات الذكية

يقف عمالقة الالكترونيات، الحريصة على إثبات ساعاتها على معصمك على مسرح المنافسة. وها نحن اليوم أمام عالم التكنولوجيا الذكية الذي يتصارع للوصول الى الأهداف الكبيرة التي كانت الطموح الوحيد منذ التأسيس. اليوم، تمتع معنا بالتعرف الى أفضل 5 ساعات ذكيةعلى الصعيد العالمي والتي تناسقت مع المعايير العالية الجودة:

ias

Sony Smartwatch 3

شهدت أحدث نسخة من ساعة سونيsmartwatch التصميم البارع الذي يترجم بالأشرطة الصلبة والجلود إلى جانب خيار المطاط الأصلي. بالإضافة الى التقنيات الجذابة التي لا تفتقر الى الذكاء والابداع.

Asus ZenWatch

هي واحدة من الساعات الأكثر عصرية في التكنولوجيا اليوم، هذا النموذج يوفر الميزات القياسية التي تتوقعها من smartwatch، بما في ذلك الأوامر الصوتية للرد على الرسائل والمكالمات، وكذلك القدرة على عرض التقويم الخاص بك والنشاط اليومي للياقة البدنية.

Vector Luna

ترصد النشاط الخاص بك، كما تدعم التطبيقات على الشاشة مثل بي بي سي وورلد نيوز. يفوق عمر البطارية الثلاثين يوما…

Apple Watch

هي التي اجبرتالساعات السويسريةعلى الرد. إنها من أروع الساعات العصرية الذكية التي تراها في السوق، تتمتع بمميزات جمة وواسعة حتى القدرة للتعامل مع هاتف آيفون بطريقة تقنية بارزة.

Mondaine Helvetica No. Horological Smartwatch

العلامة التجارية السويسرية التي أنتجت التحفة الفنية أي الساعة الذكية. استمتع بتصفح البريد الإلكتروني والاتصال الهاتفي والخطوات اليومية وإحصاءات النوم… مفيدة للراغبين في متابعة نشاطهم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية