أفضل 5 عطور رجالية من مجموعة العربية للعود!

صور افضل عطر رجالي من العربية للعود

تعرف الى أحدث الصيحات في عالم العطور الرجالية على المستوى العالمي، من خلال أروع العطور التي تقدمها شركة العربية للعود، المتخصصة في انتاج البخور والعطور الشرقية والزيوت العطرية… إنها العطور التي تتمتع برائحة تدوم طويلا لتترك بصمة في القلب لا تمحى مع مرور الزمن! من أروع هذه العطور نذكر:

ias

سوليد

إنه العطر الذي يساهم في إحداث الألفة والمودة بين الجميع، لأن تأثيره إيجابي إذ أنه منعش لمستخدميه. من مكوناته التي اعتبرت مصدر السحر: خشب الصندل وثمرة التوت البري بالإضافة الى البرغموت وزهرة الخزامى.

سباشيل نايتس

هوأفضل عطر للرجل ذو الشخصية المميزة والقوية، كما إنه عطر لا تقدر المرأة مقاومته! لذلك اشعر بالثقة مع عطر مجموعة العود لأنها فريدة في نوعها وتتمتع بأفضل مزيج لتسحر بجمالها الكون كله!

أرابيان نايت

عطر أنيق يتوجك بأسمى الصفات، إنه منأرقى المنتجات العطرية التي قدمتها شركة العربية للعود، سوف يمنحك شخصية رائعة شبيهة بشخصية الفارس العربي الأصيل. لا تتردد في اتخاذه العطر الخاص لك لأنه ساحر!

غروب

يتكون هذا العطر من دهن العود الممزوج مع الزغفران وخشب الصندل، هو معروف بدوره المميز لينعشك بعبيره الراقي الجميل، ولتنبعث منك أجمل المشاعر المفعمة برائحة الأزهار النقية.

ميسكي

إذا كنت تطمح البقاء بروح الشباب والحب في المغامرة والتحدي والتألق، إنه العطر الذي نصفه لك. سوف يقلب مزاجك لتنبض بالحيوية والحركة من خلال التركيبة الغنية التي تحتوي على زهرة اكليل الجبل والفانيليا والباتشولي…

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية