هذه هي قائمة أفخم الساعات السويسرية!

صور افخم ساعة سويسرية رجالية

تعتبر الساعات السويسرية من أرقى الساعات الموجودة في العالم، لطالما شهد التاريخ على ذلك من ناحية الجودة والجمال والدقة والمتانة. فكان ابتكارها وتميزها في تصميم أبسط التفاصيل والأجزاء، الغنى الذي أظهر فخامة هذه الساعات التي تعتبر من التحف والقطع الثمينة التي لا يمكن للمرء الا اختيارها. اليك لائحة أسماء أفخم الساعات الرجالية السويسرية:

ias

ألبينا

ألبينا كانت ولا تزال الماركة التي تميزت في عالم ابتكار الساعات الفخمة، خاصة مع هذا التصميم الجديد الذي لمّح بطريقة مبدعة عن الكلاسيكية التي مُزجت بالشكل العصري. وما يميز هذه الساعة هو كريستال الياقوت الذي يغطي قرص الساعة.

باتيك فيليب

من أروع الماركات التي اشتهرت بالتصاميم كلها بلا استثناء، إنها ساعات فاخرة لا يستطيع الا الملوك ارتداؤها، لأنها أولا باهظة الثمن، وثانيا من الساعات الفاخرة التي تليق بأصحابها فقط. هي معروفة بمؤشر السنة الكبيسة وبالتقويم السريع فضلا عن دقتها الرائعة.

جايجر لوكولتر

يكفي النظر الى تصاميمها الفاخرة لتعرف أنها من الساعات الراقية التي تزين معصم الرجل لتكون هي محط أنظار الناس. إنها ساعة معقدة بتصميمها الفاخر وقوية بشكلها وبدقتها وبمكوناتها التي تفوق كل التصورات.

بريجيت

من الشركات القديمة التي تعود للعام 1775، تحافظ هذه الساعة على قاعدة الساعات الفاخرة، خاصة مع تصميم "جراند كومبليكيشن" المصنوع من الذهب الأصفر. تمكن هذا التصميم من الانتشار في كل أنحاء العالم، وقد حظي بالكثير من الاهتمام والإعجاب.

بوم آند ميرسيه

من الساعات الراقية التي تليق بكل رجل أنيق، تتمتع بمواصفات عالية الدقة والجودة، وبمقومات تجعلها الأحدث من بين كل الساعات الأخرى.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية