تصفّح صور أشكال ساعات من ماركات معروفة وغير معروفة!

صور اشكال ساعات

أشكال الساعات متوافرة بكثرة من شركات عالمية معروفة وغير معروفة، وهي متاحة بأسعار باهظة وبأسعار أخرى متوسطة ورخيصة.

ليس بالضرورة أن تشتري الساعة من ماركة عالمية معروفة ومشهورة، وليس بالضرورة أيضاً أن تدفع الكثير لتحصل على الساعة المميزة ذات الشكل الرائع والمرتب. يكفي أن تختار النموذج حسب ذوقك من مجموعة الساعات المتوافرة في السوق.

ias

ساعات كثيرة تلفت الأنظار، ساعات عدة خطفت بأشكالها عشاق الساعات حتى لو لم تكن من المقام، اكتشف صور أحلى الساعات التي كانت بالفعل من أرقى ساعات اليد الرجالية:

Zeitwinkel

ساعة غريبة قد لا تراها في السوق، شكلها كلاسيكي عصري، توفّر الوقت والتاريخ والثواني مع التاريخ من خلال النافذة قرب مؤشر الساعة الحادية عشر.

Christophe Claret Aventicum

ساعة غريبة الشكل، تحديد الوقت من خلالها يحتاج إلى الوقت لتتمكن من تحديده بطريقة دقيقة. المكونات فاخرة من الفولاذ الفاخر والزجاج المقاوم للضربات والخدوش والحزام من جلد العجل الأصلي.

Chronoswiss Sirius

ساعة فخمة رجالية من ماركة غير معروفة، على الرغم من أنها من الساعات الفخمة الملفتة للنظر بشكل كبير. الحزام رائع من الجلد الأصلي، والزجاجة من الكريستال الفاخر، رائعة ومتميزة عن الساعات الأخرى.

Leica-Valbray EL1 Chrono

ساعة رجالية من ماركة "لايكا"، الحزام من الجلد، الزجاج من الكريستال، الوجه غريب ومميز. يمكن الإستفادة منها في مختلف المناسبات.

Vulcain Nautical Cricket 1970

ساعة من الحزام الستانلس الفاخر، الوجه يحتوي على حركة أرقام كثيفة لتوفير الوقت في الكثير من المناطق الزمنية. ساعة كلاسيك للرجال مثالية لوضعها على المعصم كل يوم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية