رحلة غير مكلفة الى بعض الدول الأوروبية!

صور ارخص دولة اوروبية

يعتقد البعض أن أوروبا من القارات المكلفة في العالم، وهي كذلك… مع العلم أن هناك القليل منها من أجمل البلدان لقضاء عطلة مميزة بأرخص تكلفة ممكنة وبأسعار معقولة. إنها الدول التي تمنحك الفرصة لترتاح وتستجم من دون أن تشغل بالك بالغلاء، لأنها تراعي ظروف كل الطبقات. من هذه الدول الاوروبية نذكر:

ias

الجمهورية التشيكية

هي واحدة من أروع البلدان في أوروبا الوسطى، إنها تتميز بالمواقع السياحية الرائعة، وبأحلى الجولات على الجسور وفي سوق الأزهار الرائع. إن العاصمة براغ هي المكان الأكثر جمالا، فتجول بشوارعها سيرا على الأقدام. والأروع في هذا البلد، المواصلات السهلة التي تؤمنها القطارات من خلال تذكرة واحدة لمدة أسبوع.

المجر أو هنغاريا

دولة المجر وهي المعروفة باسم هنغاريا أيضا، هذا البلد الرائع الغني بالمباني التي تعتمد على العمارة الحديثة، خاصة في العاصمة بودابست. يمكنك أن تبقى في الفندق الذي يؤمن لك كل وسائل الراحة، أو الاستمتاع بجلسة مميزة في المقاهي المتمركزة في الشوارع الجميلة. فضلا عن إمكانية مشاهدة المعالم المتوزعة في العاصمة.

هولندا

أسعار هولندا معقولة ومعتدلة، من الفنادق الى التنقل وحتى في المطاعم. وتعتبر عاصمتها أمستردام المكان الرائع الغني بالمعالم والآثار التي تتناسب مع كل الفئات العمرية، لذلك إنها الخيار المناسب للزيارة. أما بالنسبة الى وسائل النقل، كالحافلات والقطارات، فهي رخيصة ويمكن التجول فيها للاستمتاع بالمناظر الخلابة في المدينة وفي كل أنحاء البلاد.

تركيا

واحدة من أكثر الدول التاريخية الجميلة في أوروبا، والملائمة لميزانيتك. يمكن التجول في المدن المزدحمة مثل العاصمة إسطنبول وفي الأسواق لشراء كل الحاجات بأبخس الأثمان، كما يمكن التنقل بسهولة من خلال الحافلات بأسعار أيضا رخيصة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية