أحلى 5 عطور رجالية تدعم الجمال!

صور احلى عطور رجالية

قبل أن تقرر إذا كنت تحب العطور أو لا، عليك أن تعلم بأنها من أجمل مصادر الجاذبية التي تغري كل الأشخاص، وعليك أيضا أن تتنشقها لتعرف قيمتها ودورها الفعال. سوف تكتشف أن العطر هو المصدر الوحيد الذي يزيد من جاذبية الشخص. تعرف الى هذه العطور الحلوة لتكتشف السر!

ias

مرسيدس بنز لو برفوم

مرسيدس بنز لو برفوم تتميز، بدءا من قنينة الزجاج البنية المميزة، حتى العطر الفواح الرائع. مكوناتها مستخرجة من نجيل الهند، لذلك ستنعم بالراحة إذا تعاملت مع هذا العطر لأنه دافئ ويمنح الثقة لمستخدميه.

أرتيزان – جون فرفتوس

عطر كلاسيكي فخم وراقي، في صناعته ابتكار مميز من خلال مزيج رائحة الليمون مع الأعشاب، بالإضافة الى الزنجبيل وزهر البرتقال اللذان يعتبران من المكونات الأساسية التي تجذب كل من حولك.

سوفاج – ديور

عطر سوفاج من ديور من أروع العطور الرجالية التي تثير إحساس كل من يمر بقربك، بفضل روائح أحسن المكونات كالفلفل الأسود والبرغموت. إنه أداة تغري كل النساء وترفع من شأنك وتعمل على تطوير ثقتك!

البرغموت الإيطالي – إيرمينيجيلدو زيغنا

كولونيا راقية تتميز بجودة عالية وبرائحة قوية تفوح منك بجاذبية. هذا العطر يحتوي على الرائحة المستخرجة من البرغموت وهو المكون الأساسي في معظم العطور الرجالية، ومن زهر البرتقال الحلو ونجيل الهند وإكليل الجبل.

أكوا دي جيو جورجيو – أرماني

عطر رجالي مميزمستوحى من الروائح المائية المستخرجة من الجزيرة المتوسطية في بانتيليريا، إنها من العطور التي تزيد من رجولتك وتسلط الضوء على رائحة الجسد المميزة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية