صور أجمل دراجات نارية للعام 2015

أفضل درّاجات ناريّة 2015

أفضل درّاجات ناريّة 2015

تعتبر الدراجة الناريّة آلة النقل المحبوبة منقبل الشبّان، وهذه الآلة رغم خطورة قيادتها صنّفت من الآلات الأكثر رواجاً والأغلىمن حيث السّعر لذا يتتبع الناس كل جديد يطرأ عليها من إصدارات وتطوّرات. وستطلعكم هذهالقائمة على أبرز الدراجات الناريّة للعام 2015 لكي نساعدكم على التعرّف إلى أبرزمميّزاتها وإنتقاء واحدة منها.

ias

BMW S1000XR

هذه الدراجة الألمانيّةالصنع مميّزة بجودتها، فهي درّاجة قادرة أن تجذبك بسهولة لكي تشتريها وهذا يعودلتصميمها الرياضي الجميل وقوّة محرّكها.

HondaRC213v-s

تعتبر هذه الدرّاجة مندرّاجات السباق المشهورة ويختلف هذا الإصدار عن سائر الإصدارات كالياماها أر1 والدوكاتي1299 من حيث الشكل و تتمتّع بمتانة ميكنيكيّة عالية المستوى كما عودتناشركة هوندا بإصداراتها للدرّاجات الناريّة السريعة.

Yamaha YZF-**R1**

المعروف عن درّاجاتالياماها أنّها من أنجح الدرّاجات الناريّة. يتمتّع هذا الإصدار من ياماها بزوائدكثيرة ومميّزة كاضواء الليد و قطارات الماجنيزيم كما أن وزن هذه الدّراجة لا يتعدّىالـ 250 كيلوغرام مما يساعد على سهولة تنقّلها بسرعة ومتانة.

Ducati 1299Panigale S

هذا الإصدار الأوّل من دوكاتيالذي تتجاوز قوّة محرّكه الـ200 حصان كما أنّ هذا الإصدار صمم خصّيصاً لمحبّي سباقالدرّاجة الناريّة. 

Harley-Davidson LiveWire

تعتبر إصدارات هارلي مميّزةبشكلها وتصميمها. كما أن درّاجة هارلي الفخمة ليست معدّة للسباق كسائر الدرّاجاتلذلك نرى أنّ قوّة محرّك الهارلي دايفدسون لايفواير لا تتعدى الـ74 حصان وتصلالسرعة القسوة لهذه الدرّاجة إلى 95 ميل في الساعة.


تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية