صور أجمل الدول السياحية في العالم لعام 2018

صور اجمل الدول السياحية

حان وقت السفر للذهاب في رحلة قصيرة لكسر الروتين والتخلص من توتّرات العمل والأشغال وللترفيه عن النفس.

السفر مريح ولا يمكن الإستغناء عنه في حياتنا لأنه يُنسينا الهموم والتوتّر في العمل وفي الحياة بشكل عام. إذا كنت تريد السفر هذا العام، يمكن أن تزور إحدى الدول التالية.

ias

استمتع بأحلى الدول الموجودة على لائحة lonelyPlanet.com:

تشيلي

تشيلي معزولة عن بقية أمريكا الجنوبية بواسطة جبال الأنديز المرتفعة إلى الشرق، والمحيط الهادئ الشاسع إلى الغرب، وصحراء أتاكاما العميقة إلى الشمال وبراري باتاغونيا التي لا يمكن اختراقها في الجنوب.

كوريا الجنوبية

كوريا الجنوبية هي ملعب صغير للحداثة الآسيوية. يمكن زيارة العاصمة سيول والتعرف على المقاهي والحانات والمكتبات على طول الطريق السريع والحدائق الواسعة. هي مكان رائع لزيارته لعام 2018.

البرتغال

استحوذت البرتغال على الأضواء كمركز ديناميكي للفن والثقافة والمأكولات. افتتحت سلسلة من المتاحف المصممة بعناية في العامين الماضيين. لتتذوق جاذبية البرتغال عليك أن تكون مستعداً للتعرف على عجائبها الطبيعية.

جيبوتي

تشبه الصّحاري المرّيخية، الشواطئ غارقة والمياه لامعة مع بلورات الملح الضخمة. يمكن الغوص مع أسماك القرش، والقفز من على متن طائرة، أو ركوب القطار الجديد، لتشاهد الطبيعة الرائعة في عام 2018.

نيوزيلاندا

قبل خمسة وعشرين عامًا، بدأت نيوزيلندا في جذب الباحثين عن المغامرة لاستكشاف تضاريس البلاد الرائعة في أروع رحلات برية في العالم. الآن، ولأول مرة منذ إطلاق شبكة المسارات التسع، يجري إنشاء ممشى جديد، ليتمكن ممارسو الرياضة المشي لمسافات طويلة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية