أماكن السياحة المذهلة نعمة لزيورخ!

صور اجمل الاماكن السياحية في زيورخ

زيوريخ، أكبر مدينة في سويسرا، ومحور مالي وصناعي رئيسي في أوروبا. ولا يجب أن ننسى أنها أيضا مكان رائع للسياح. إنها تشمل العديد من عوامل الجذب والعشرات من المتاحف، هي منطقة قديمة مليئة بالمباني التي تعود الى العصور الوسطى وعصر النهضة… من أجمل أماكنها السياحية اليك!

ias

أولد تاون

تقع هذه القرية في النصف الغربي من مدينة زيوريخ، حيث استقر الرومان منذ العصور الماضية. سوف تجد نهرا وشوارع قديمة ساحرة بالإضافة الى الأبنية الرائعة التي تمثل الحضارة السويسرية وتاريخها العريق. إنها من أروع أماكن الجذب السياحي في سويسرا.

كونسثاوس زيورخ (متحف الفنون الجميلة)

واحد من أهم المتاحف الفنية في أوروبا، تأسس منذ عام 1787. يحتوي هذا المتحف على مجموعات كبيرة وأعمال عديدة لفنانين كبار مثل تشارلز ومارك شاغال.

ليماتكيه آند ذي رازوز (تاون هول)

على طول الشارع الشهير للتسوق، نهر رائع ومميز. هذا الشارع يعج بالسكان والسواح لأنه يتميز بالمطاعم الفاخرة التي تقدم الأطعمة الشهية بالإضافة الى المناظر الرائعة التي تطل على النهر الجميل والهادئ الذي يزين طبيعة زيورخ.

أولتيبرغ

هي المنطقة الخضراء الرائعة التي تقع في جنوب غرب زيوريخ، على ارتفاع 871 متر، وهي تشبه بعض الأماكن السياحية في جنيف. فيها ممشى مميز يبعد عن محطات السكك الحديدية 10 دقائق سيرا على الأقدام إلى القمة. هذا الممشى واسع ومضاء ليلا لتصل الى مطعم فخم في أعلى القمة.

حديقة حيوانات في زيورخ

أكثر من 360 نوعا من الحيوانات المختلفة التي تعيش في حديقة الحيوانات في زيورخ، التي تعد واحدة من أفضل الحدائق في أوروبا. من هذه الحيوانات: نمور الثلوج، طيور البطريق، والفيل…

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية