"القيصر" في صور غير معهودة.. غواص وصياد سمك خلال عطلة صيفية!

صور اجازة بوتين في سيبيريا

يحرص رؤساء العالم على منح أنفسهم الإجازة او العطلة التي يستحقّونها مع عائلتهم في فصل الصيف.

لا تختلف حياة رؤساء العالم والشخصيات السياسية عن حياتنا كثيراً خاصّة فيما يتعلّق بالإجازة والعطلة الصيفية. هم ايضاً يختارون الوجهة الأحبّ الى قلوبهم او التي حلموا دوماً بزيارتها او حتى استكشافها.

ias

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اختار لهذا الصيف ان يسافر الى سيبيريا الروسية، ليستجمع نفسه ويرتاح بعيداً عن ضغوطات العمل. كيف يقضي بوتين إجازته إذاً؟

انتشرت بعض الصور على صفحات الانترنت، حيث ظهر فيها بوتين مستمتعاً الى أقصى الحدود في إجازته حيث أنه كان عاري الصدر في إحدى الصور ومرتدياً قبعة سوداء على رأسه والنظارات السوداء تغطّي عينيه. فهل سبق لكم ان رأيتم الرئيس الروسي هكذا من قبل؟

إضافة الى ذلك، حرص فلاديمير بوتين ان يمارس الكثير من النشاطات التي يحبّها كان أهمّها صيد الأسماك، ممارسة رياضة التجديف الى جانب الغوص الى جانب قطف الفطر الذي يكثر في جنوب سيبيريا. 

لكن حرارة مياه نهر سيبيريا التي تصل الى 17 درجة مئوية لم تمنع بوتين من ممارسة السباحة والاستمتاع بأشعّة الشمس.

وزير الدفاع الروسي سيرجي شويغو، رافق بوتين في رحلته حيث ظهر الى جانبه في العديد من اللقطات والصور.

بوتين بدا مرتاحاً كثيرا في إجازته خاصّة أنه يهوى كثيراً ممارسة هذا النوع من النشاطات الخارجية في الطبيعة: فهو يحبّ ايضاً ركوب الخيل والصيد ورياضة الجودو.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية