إختر ملابس السباحة الرجالية الأكثر أناقة

صور أجمل ملابس السباحة الرجالية

مع قدوم فصل الصيف، لقد حان وقت تحضير ألبسة الطقس الحار وخصوصاً ملابس السباحة. إن كنت قد حجزت عطلة صيف بعيدة أو قررت زيارة الشواطئ القريبة لك، سوف تحتاج إلى زوج من سراويل السباحة خلال هذه الأشهر الحارة.

ias

إختر لباس البحر من ماركة Orlebar Brown

تتصدر هذه الماركة لائحة الماركات الفخمة لملابس السباحة، وقد أصدرت هذا الصيف نقشة جميلة جمعت بين الوان البحر الازرق الفاتح والداكن، والتي توحي بأنك تحت المياه.

ما رأيك بإختيار لباس البحر من سبيدو

إن كنت من السباحين الماهرين، فسوف تحتاج إلى لباس البحر من ماركة سبيدو speedo الشهيرة هذا الصيف. يتميز هذا المايوه بأنه مصنوع من قماش سريع الجفاف إضافة إلى أنه يعطي السبّاح راحة أثناء الرياضة.

ماركة Vilebrequin ترافقك أيضاً هذا الصيف!

إن كانت النقشات القوية من الأمور التي ترفضها وتبتعد عنها، فقد أصدرت ماركة Vilebrequin Prince Of Wales سراويل سباحة مقلّمة وبسيطة تناسب الأذواق الكلاسيكية.

ايترو تتألق في تصاميم مميزة!

تتميز مايوهات ايترو Etro بأنها متوسطة الطول، وبقصة كلاسيكية. فإذا كنت من محبي ملابس البحر الملونة وبروسومات مختلفة فهذا هو طلبك!

Oiler and Boiler لصيف مفعم بالحياة! 

أصدرت ماركة Oiler and Boiler لباس للبحر ذو قصة قصيرة للذين يحبون التباهي بساقيهم. تتميز هذه المايوهات بلونيها الأزرق والأبيض وبالخطوط المقلمة، بالإضافة إلى أنها أطلقتها في آخر تصاميمها. 

Limoland في رسومات فريدة!

سروايل تمتاز بنقشات مدهشة ورسوم جميلة تعود إلى الماركة الأوروبية Limoland. تظهر على هذه السراويل رسومات لفيلة ملونة تضمن لكم أنكم سوف تلفتون أنظار الجميع على الشواطئ.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية