أجمل فنادق 5 نجوم في شرم الشيخ!

صور اجمل فنادق شرم الشيخ 5 نجوم

تٌعرف شرم الشيخ في العالم من خلال منتجعاتها الرائعة وفنادقها الراقية التي تجذب اليها السياح بشكل كثيف. فهي من مناطق الجذب السياحي المثيرة للاهتمام بفضل تمركزها المميز وطبيعتها الخلابة الرائعة. من أفضل الفنادق الخمس نجوم فيها نذكر:

ias

ميليا شرم ريزورت آند سبا

من المنتجعات الجميلة التي تتمركز قرب البحر الصافي في شرم الشيخ، إنه المكان المناسب الذي سوف يمنحك الهدوء والاسترخاء الذي تحلم به منذ فترات طويلة. ديكور هذا الفندق فخم من الخارج وحتى من الداخل حيث الغرف مجهزة ومعدة لتلبية حاجاتك.

منتجع فور سيزونز شرم الشيخ

جماله ليس له حدود، لا من الداخل ولا حتى من الخارج، هو من الأوتيلات التي تتمتع بأسلوب خاص في التصميم، فهي تعتمد على أشجار النخيل التي تتألق قرب أحواض السباحة المميزة والصافية.

ستيلا دي ماري بيتش هوتيل آند سبا

إنه من أكبر الفنادق الموجودة في شرم الشيخ، ومن أفخمها أيضا، تحتوي على حوض سباحة كبير رائع يمتد على مساحة كبيرة امام المدخل الرئيسي، سوف تستمتع بديكور الغرف المميزة وبالخدمة الراقية التي يؤمنها الطاقم المدرب.

منتجع سلطان غاردينز

هو المنتجع الواسع الذي لا يخلو من الزوار ومن السواح من مختلف أنحاء العالم. يتمركز على شاطئ البحر الرائع في شرم الشيخ ليمنحك أجمل المناظر والمساحات الشاسعة المريحة للنظر والمفيدة لتغذية الروح.

إيبروتيل بالاس

يعتمد هذا الفندق على التصميم الكلاسيكي القديم، هو من أجمل المنتجعات المتوزعة على شاطئ شرم الشيخ. هذا المكان هادئ بعيد عن ضجيج المدن والزحمة، وهو النقطة المناسبة لتبتعد عن المشاكل والتوترات.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية