"Berluti" تصمم صنادل مميزة للشرق الأوسط

العلامة الشهيرة عمرها 120 عاما

العلامة الشهيرة عمرها 120 عاما

لطالما التزمت علامة "بيرلوتي" الشهيرة بتقديم أرقى التصاميم لزبائنها، وتأتي اليوم بإصدار أول مجموعة من الصنادل الجلدية لتؤكد ريادتها في عالم الأحذية.

"Ostrich" إسم صنادل جلدية صممت خصيصا لتطرح في أسواق الشرق الأوسط، تتحدث عن تجربة مثالية من شركة عمرها 120 عاما.

ias

كشفت الشركة اليوم النقاب عن هذا الصندل المتعدد الإستمعالات والذي يمكن انتعاله مع أي زيّ سواء كان رسميا أم غير رسمي.

مع تصميم متقن من الخارج تكمّله بطانة داخلية من الجلد، يتغنّى هذا الصندل بمزجه المثالي بين الأناقة والراحة في الوقت عينه.

أما ما يميّزه فهو جلد النعام الذي استخدم في صناعته، ليناسب بذلك أسلوب حياة الرجال في الدول الخليجية الذين يفضلون البساطة والأناقة في الوقت عينه، ما يعكس عدم تخليهم عن تراثهم وتقاليدهم العريقة.

تبدو هذه الصنادل متماسكة إلى حدّ كبير بموديل لا يبليه كر الزمان ويحافظ على شكله الأصلي لفترة طويلة جدا.

الشركة الرائدة التي تأسست في باريس عام 1895 وعدت بـ"تلبية احتياجات زبائنها مهما كانت".

وهذا ما دفعها إلى توسيع مجموعتها التقليدية التي كانت قد طرحتها من قبل، وذلك من خلال إدخال تصاميم مستحدثة تم تكييفها خصيصا لتلائم حاجات زبائن منطقة الشرق الأوسط.

لا بدّ من الذكر أن "بيرلوتي" دخلت مجال صناعة الملابس الرجاليّة وبالتالي باتت أكثر تميزا في ملاءمة الملابس مع الأحذية المثالية.

أما وكلاء البيع في المنطقة والذين يمكن من خلالهم الحصول على هذه الصنادل المميزة فهم: "دبي مول" و "مول الإمارات" في إمارة دبي، "الغاليريا مول" في إمارة أبو ظبي، و"فيلاجيو مول" في العاصمة القطرية الدوحة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية