"صلاح" يحصد أول جوائزه لهذا الموسم! حقاً انه فخر العرب

محمد صلاح

محمد صلاح

يبدو أن مسألة تألق النجم الدولي المصري محمد صلاح في العام الماضي لم تكن وليدة صدفة ولن يكون موسماً واحداً عابراً كما راهن الكثيرون.

فصلاح الذي استطاع التسجيل والصناعة خلال الجولات الاولى للدوري الانكليزي الممتاز، استطاع حصد أول جوائزه لهذا العام من خلال فوزه بجائزة أفضل هدف في شهر أغسطس مع ناديه ليفربول.

ias

ونال محمد صلاح الجائزة بفضل الهدف الذي سجله في شباك برايتون، خلال اللقاء الذي أقيم في الـ25 من الشهر الماضي، لحساب الأسبوع الثالث من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم. وكتب ليفربول عبر حسابه الرسمي : "بكل هدوء وتركيز ومهارة، صلاح يحصد جائزة ليفربول لأفضل هدف عن شهر أغسطس".

هذا وقد رشح الفرعون المصري لجائزة أفضل لاعب في العالم مع الثنائي كرستيانو رونالدو المنتقل من ريال مدريد الى يوفنتس الايطالي في مطلع هذا العام، والكرواتي لوكا مودريتش الذي استطاع قيادة منتخب بلاده الى نهائي كأس العالم 2018.

وتفوق صلاح على لاعبين كبار من خلال ترشحه لهذه الجائزة أبرزهم الارجنتيني ليونيل ميسي الذي خرج من دائرة المنافسة للمرة الاولى من 12 عاماً، والبرازيلي نيمار جونيور، والبلجيكي ايدين هازارد، وأبطال العالم الفرنسيان كيليان مبابي وانطوان جريزمان.

View this post on Instagram

⚽️🔴

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah) on

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية