اكتشف احدث صيحات صبغات شعر 2017 للرجال في موسم الصيف!

صبغات شعر 2017 للرجال

الرجل ايضاً يحبّ ان يمضي ساعات وساعات عند مصفّف الشعر ليهتمّ بإطلالته وتسريحته ومظهره! الكثير من الشباب يحبّون متابعة الصيحات الجديدة في عالم العناية بالشعر والتي يمكن ان نراها على صفحات الانستقرام والفايسبوك.

ias

في الحديث عن صبغات الشعر، بعض الرجال لا يجرؤون على تجربة هذه الصيحات الرائجة خاصّة ان بعض الألوان مثل البنفسجي والوردي لا تليق ابداً او حتى تتماشى مع شخصية الرجل العربي.

اليوم، جمعنا لك عزيزي الرجل، مجموعة من أجدد الصيحات في عالم صبغات الشعر التي تهمّ كل رجل يحبّ الإطلالة العصرية والحيوية. لكن عليك أوّلاً، ان تحسن اختيار لون الصبغة الذي يناسب لون بشرتك وستايلك!

من أكثر الألوان رواجاً لهذا الموسم هو اللون الرمادي بتدرّجاته المتعدّدة والمختلفة. اختر إذاً اللون الرمادي المائل الى الأسود واعتمد قصّة ال Undercut المميّزة التي تتماشى كثيراً مع الشابّ العصري.

أصحاب الشعر الطويل لا شيء سيمنعكم من صبغ شعركم كما تحبّون. إذا كنت تحبّ اللون الأشقر مكنك انن تقوم بإدخال تدرّجات خفيفة من هذا اللون الى خصل شعرك لتمنح نفسك إطلالة جذّابة لا تقاوم.

اما إذا كنت تحبّ الخروج عن النمطية في تسريحات الشعر الرجالية التقليدية، تجرأ واختر صبغة اللون الأخضر لشعرك. نعم هذا اللوك الجريء والقوي يليق فقط بالشابّ الذي يحبّ ان يكون متميّزاً ولا يشبه غيره. فما رأيك بهذا الستايل؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية