اختر من شيفاز عطر الرجل الأجمل في كل الأوقات!

شيفاز عطر الرجل

سواء كنت راقٍ أو منفعل، اختر العطور المكوّنة من الملاحظات الرقيقة من الأزهار وروائح الفواكه عالية النكهة.

العطور رائعة لتطبّق عطرها على جسدك، أو لتقديم هدية ممتازة لأحد عزيز على القلب. بدأ المصريون القدماء في استخدام العطور واستمرّت حتى يومنا هذا، لتصبح من أوليّات كل الناس وطريقة للتعبير عن النفس.

ias

اختر من هذه المجموعة عطر الرجل الأجمل من شيفاز:

عطر جنتل مان كلاسيك من شيفاز

من العطور التي تعتمد على التوابل الشرقية للرجال، هي من مجموعة شيفاز كلاسيك مناسب لجميع الأوقات والمناسبات. تتكوّن مقدمة العطر من البرحموت، الكزبرة والريحان، أما قلب العطر فهو مكوّن من براعم البرتقال، الهيل والزنجبيل، وقاعدة العطر من العنبر، والأرز. رائحته قوية وفوّاحة ومثيرة.

عطر بلو من شيفاز

عطر بلو من شيفاز للرجال، هو عطر خشبي منعش وعميق مناسب للصيف وللشتاء، غنيّ بالمكوّنات العطرية التي تميّزه عن غيره من العطور الأخرى. تتكوّن مقدمة العطر من الجريب فروت، الزنجبيل، الفلفل الوردي، البرتقال، الليمون. قلب العطر من الياسمين، جوزه الطيب، لبدانوم والنعناع، أما قاعدة العطر فتتكوّن من العنبر، الزنجبيل، الأرز، الباتشولي، خشب الصندل، نجيل الهند ورائحة الأخشاب.

عطر مسك أسود من شيفاز

عطر المسك الأسود من شيفاز، عطر خشبي زهري مسكي للرجال والنساء. تتكوّن مقدمة العطر من البرغموت، الكمثري والفلفل الوردي. قلب العطر من الإيلنغ، رقيب الشمس وعرق السوس، أما قاعدة العطر فتتكوّن من قشور الفانيليا السوداء، المسك الأسود، الباتشولي، نجيل الهند والشيكولاته.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية