شوزات أديداس لتعرف طعم الراحة بطريقة أنيقة!

شوزات اديداس

لم تتمكّن العلامات التجارية المختصّة في عالم الأحذية الرّياضية من الوصول إلى الأهداف التي حقّقتها شركة أديداس.

هي من أشهر الماركات العالمية في صناعة المنتجات والأغراض والأزياء الرياضية، تواكب الرياضة وتعمل على تطوير المنتجات بشكل دائم لتكون ملائمة لكل الناس ولتحقّق أهدافهم وطموحاتهم.

ias

من أجمل أحذية أديداس لراحة خياليّة:

أديداس أديزيرو بوست

خفيف الوزن ومريح، وقد اختاره عدد كبير من العدّائين الذين وصفوه بالحذاء الرائع والمريح. كعبه ليّن، ومناسب للجري ولا يتسبّب بأوجاع في الجسم والظّهر لأنه محشو بطريقة تزيل الضّغط عن الجسم عند القيام بمجهود بدني. جودة المواد المستخدمة في هذا النموذج تجعله يستجيب لحركات القدم.

أديداس فيغور 6 تي آر

هذا الحذاء يمنحك شعوراً لا يوصف من الراحة، سوف يسهّل عليك التمرين الرياضي مهما كان صعباً، مناسب لمختلف أنواع الرياضات مثل الجري والمشي والركض. تصميمه مميّز ومتاح بألوان عديدة.

أديداس تيريكس سبيد

أشاد عدد كبير من العدائين بالمستوى العالي الذي يتمتع به هذا الحذاء الرياضي من أديداس، هو يوفّر الراحة، شكله رائع وموجود بمقاسات عديدة رجالية ونسائيّة. يمنع الإنزلاق ويخفّف الضغط الحاصل على العمود الفقري أثناء ممارسة الرياضة.

أديداس سوبرنوفا

مصنوع من مواد ذات جودة عالية توفّر الخفّة والراحة، مثير للإهتمام لأنّه من منتجات أديداس المدروسة التي يعتمد عليها عشاق الرياضة. خفيف الوزن ومتوافر بمقاسات رجالية ونسائية، ورائع في الرجل.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية