شورتات رجالية لا بديل لها لإطلالتك في صيف 2016

شورتات رجالية 2016

لأن فصل الصيف وهو الوقت المفضّل والأحبّ الى قلوب الجميع، يهتمّ كثيراً الرجال كما النساء بتجديد دولابهم: الأزياء والقمصان الملوّنة كما والأكسسوارات النابضة بالحيوية.

ias

الرّجل، عادةً ما يتّجه الى الأسلوب التقليدي في ازيائه الصيفية ويبدي انزعاجه الدائم من الحرارة المرتفعة بسبب البنطال الذي يضيّق تحرّكاته ويكبّله. موضة الخمسينات، تعود الى الرّجل العصري في صيف 2016 مع الشورت القصير او شورتات الكارغو وما يناسبه من الأزياء والأكسسوارات.

1-شورت الجينز:

في صيف 2016، يمكنك استبدال الجينز الطويل او الممزّق بالشورت الجينز. هذا الموديل من الشورتات يتماشى كثيراً مع قميص البولو، القمصان الطويلة او حتىمع التي-شيرت القطني. ولا تنسى ان تضيف حزام الخصر لتحصل على القامة الممشوقة.

2- الشورت القصير:

قدّمت اهمّ دور الأزياء العالمية مثل برادا، قوتشي وغيرها موديل الشورت القصير، الذي يعلو الركبتين مع إمكانية طييه. تجديد في قصّة الشورت لا يرغب الكثيرين بارتدائها إلا انها مناسبة جدّاً في فصل الصيف للشعور بالانتعاش والبرودة.

3- الشورت الملوّن:

اجعل إطلالتك في هذا الصيف منتعشة، متجدّدة ونشيطة مع الأزياء الملوّنة المليئة بالحياة. اختر الشورت باللون الأزرق بكلّ تدرّجاته لتجذب انظار كلّ من حولك وتسحرهم بجمالك وجاذبيتك.

4- شورت اللينين:

لا شيء يضاهي الشعور بالبرودة والانتعاش في حرارة الصيف المرتفعة. لذلك، تأكّد هذا الصيف من ان تجد في دولابك شورت اللينين بألون الابيض او البيج الذي سيعطيك أناقةً في الستايل وراحةً كبيرة في كلّ تحرّكاتك.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية