هذه الأماكن ستقضي فيها أجمل شهر عسل في إيطاليا!

شهر العسل في ايطاليا

إيطاليا تميل دائما للتنافس مع الدول الأخرى على المرتبة الأولى، باعتبارها تحتوي على أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل.

هي واحدة من أكثر الأماكن رومانسية في العالم، بما فيها من مناظر طبيعية خلابة وغنى تاريخي وفني… تعرف الى أفضل المناطق لقضاء شهر عسل مميز!

ias

بحيرة كومو

اصعد مع الشريك على متن العبارة من بحيرة كومو إلى بيلاجيو، واشعر بالهدوء الى جانب الزوجة وتمتعا بالمناظر الرائعة والفيلات الفخمة والمنازل المتمركزة على ضفاف البحيرة الصغيرة التي تقع بين الجبال.

توسكانا

وجهة رومانسية مليئة بالعمارة المذهلة والفن والتاريخ… تجول في الشوارع المرصوفة بالحصى وبين التلال التي تلفها الكروم وأشجار السرو … من المناطق الخلابة الأخرى في توسكانا نذكر فلورنسا، لوكا، سان جيمينانو، سيينا، مونتالسينو، مونتيبولسيانو، بينزا.

سينك تير

سوف تجد خمس قرى صغيرة وهي مونتيروسو ، فيرناتسا، كورنيجليا، مانارولا وريوماجيوري. هذه القرى مبنية على حافة المياه في المنحدرات، ومعروفة بكروم العنب المطلة على البحر. إنه المكان المناسب لأولئك الذين يبحثون عن الاسترخاء خلال شهر العسل.

مدينة البندقية

البندقية هي واحدة من المدن الأكثر شعبية في العالم لجمالها ولرومانسيتها الطبيعية. هذه المدينة مشهورة بالممرات المائية التي تربط المدينة. فيها أفضل نقاط للتسوق وتمتع بأضواء المدينة المذهلة.

بيدمونت

تقع بيدمونت في الركن الشمالي الغربي من إيطاليا. تقدم هذه المنطقة السلاسل الجبلية التي تشكل جبال الألب. هي مليئة بالقصور والقلاع. إنها مدينة هادئة للعشاق!

روما

تشتهر روما بالمدرج الروماني، وفيها الكثير من الآثار والمناظر الرائعة، فضلا عن العمران الذي يعبر عن الثقافة الإيطالية الغنية. إنها مكان رومنسي مناسب للمتزوجين.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية