شنط لويس فيتون 2018 حتى لا تشعر بالفوضى في حياتك!

شنط لويس فيتون 2018

من الممتع أن يحمل الرجل الأنيق الحقيبة بدلاً من أن تكون الأغراض والحاجات الضرورية محمولة بين اليدين، فالحقيبة شيء أساسي لتلبية الحاجة ووضع الأغراض وتفيد الرجل لتعزيز الشياكة والستايل.

لويس فيتون من الشركات العالمية المعروفة بتقديم منتجات ذات نوعية جيدة وفاخرة، وهي من أحسن العلامات التجارية في مجال الشنط الرجالية والنسائية، ومعروفة بجلدها وبشعار الشركة الذي يزيّن المنتج مهما كان نوعه.

ias

اكتشف أحلى شنط رجاليّة من لويس فيتون لتستخدمها في حالات السفر، أو عند الذهاب إلى العمل، أو لتزين الملابس:

النموذج الأول

شنطة جلدية سوداء اللون من لويس فيتون للرّجل الذي يذهب إلى العمل ومعه الكثير من الأغراض والحاجات. الجلد أصلي، والشنطة يمكن حملها باليد، واسعة وتتسّع للكثير من الأوراق والحاجات، مناسبة لرجل الأعمال الذي يلبس البدلة الرسمية كل يوم.

النموذج الثاني

شنطة جلدية صغيرة للتنقل السريع من مكان إلى آخر لشراء بعض الأغراض مثلاً، يمكن استخدامها في حال قرّرت زيارة صديق أو خلال التسوق، ومناسبة للسفر إذ تتسع للجوال وجواز السفر وبطاقات الطيران.

النموذج الثالث

حقيبة رائعة تحمل باليد أو على الأكتاف، سوداء اللون لكن سوف تلمح شعار الشركة في المربع الصغير المعلّق بالشنطة. واسعة من الداخل ويمكن استعمالها كحقيبة اليد خلال رحلة السفر العملية.

النموذج الرابع

شنطة سبورت وكاجوال من لويس فيتون، للإستعمال اليومي، يمكن تعليقها على الكتف، مريحة ولا تتعبك حتى لو كانت ممتلئة بالأغراض. تناسب الملابس الكاجوال والجينز ويمكن الإستفادة منها في مختلف المشاريع والنشاطات اليومية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية