شنط كتف رجالي لتحمل كل الحاجات بطريقة منظّمة ومريحة!

شنط كتف رجالي

من الفصول الدّراسية إلى غرفة الإجتماعات، هذه الشنط مجهّزة لحمل كل ما تحتاجه. كما أنها تخدمك بشكل كبير للعديد من الأغراض.

قد تدهش عندما تعرف أن حقائب الكتف للرجال لها أكثر من نمط واحد. فهي حقائب لوضع الكاميرا وحقيبة المستندات وغيرها الكثير للإختيار من بينها. لكل منها حجمها وشكلها الخاص، ما عليك إلا اختيار ما يناسب نمط حياتك اليومي! فيما يلي بعض من حقائب الكتف للرجال من الجلد الفاخر والقماش حسب موقع nextluxury.com:

ias

FRYE LOGAN MESSENGER BAG

سعر الحقيبة 455 دولارًا أمريكيا، تتميز بالأعمال الجلدية الجميلة ومساحة واسعة للحفاظ على كل شيء. موجودة بلونين، البني الداكن (بني داكن العتيق) والبني الفاتح (كونياك عتيق)، وكلاهما اختيارات استثنائية. الجلود الخارجية ناعمة ولها مظهر كلاسيكي، مناسبة لرجل الأعمال المحترف.

HERSCHEL SUPPLY CO MILL

حقيبة كتف للرجال، مصنوعة بالبوليستر والنايلون لضمان متانة قوية وطويلة الأمد. كن مطمئنا، ستكون حمولتك آمنة بفضل الحشوة الداخلية الكثيفة التي توفر الحماية من الصدمات. سعر هذه الحقيبة 53 دولاراً أمريكياً.

KENNETH COLE RISKY BUSINESS

يمكن حملها خلال الفصول الدراسية أو في مجالس الإدارة. من المؤكد أن الجلد البني الداكن يتناسب مع أي نمط. ستخزن الغرفة الداخلية الواسعة كل شيء من الملفات والمفكرات وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، مما يجعلها مثالية للإجتماع. سعرها 72 دولاراً أمريكياً.

NAVALI MAINSTAY LEATHER BAG

حقيبة Navali Mainstay تبدو ممتازة من الداخل والخارج. يغطي الجلد المظهر الخارجي بسحابات سميكة من النحاس الأصفر، وغطاء مغناطيسي. الداخلية مبطنة بسخاء مع القطن لتحمي أجهزة الكمبيوتر المحمولة تصل إلى 13 ″. سعر هذه الحقيبة 77 دولاراً أمريكياً.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية