موديلات شنط رجالية صغيرة ضرورية لك هذا الموسم!

شنط رجالية صغيرة 2016

لا يتجرّأ الكثير من الرجال على حمل الشنطة في إطلالاتهم اليومية او حتى الرسمية. فهم يجدونها مملّة وتسرق منهم الجاذبية والجمال!

ias

هذا المفهوم الخاطئ الذي يسود في عقلية الكثير من الشباب، حاول كبار مصمّمي الأزياء تصحيحه هذه السنة وإدخال الشنطة او حقيبة الدي في الكثير من الإطلالات مع البدلة الرسمية مثلاً او حتى في الستايل الكاجوال واليومي اي مع الجينز والقميص!

اليوم، جمعنا لكم بعض الصور او الأفكار لإطلالة مميّزة وأنيقة وملفتة للأنظار. بدايةً، في هذا الموسم ننصحك ان تقوم باختيار الشنط الرجالية ذات الألوان الترابية اي المتسوحاة من أجواء الخريف والشتاء مثل الزيتي، الأسود والرمادي او حتى البيج الداكن.

لا تتفاجأ مثلاً هذا الموسم، اذا ما لاحظت أحد الشباب يرتدي شنطة الكتف باللون الزيتي والنقشات مع البدلة الرسمية. هذا المزيج بين العصرية والكلاسيكية يكسر الروتين اليومي لإطلالتك ويجعلك محطّ أنظار وإعجاب الجميع.

الشاب ذات الستايل البسيط والعادي، سيفضّلون اعتماد شنطة اليد ذات الحجم المتوسّط ليضع فيها كل مقتنياته التي يحتاجها في الدوام او حتى من اجل الجامعة.

تبقى إذاً شنطة الكتف الصغيرة من المويلات الأكثر رواجاً عند أغلبية الشباب ذات الطابع الهادئ والراقي. فهم يستطيعون ان ينسّقونها مع كل ملابسهم وإطلالاتهم هذا الموسم، لأنها من الأكسسوارات الضرورية التي لا غنى عنها ابداً!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية