تعرّف على أجدد إصدار لشنط سفر سامسونايت

شنط سامسونايت الجديدة

شنط سامسونايت الجديدة

تعرف سامسونايت، العلامة الرائدة في قطاع أمتعة السفر الراقية، ما يحتاج إليه نخبة المسافرين في أمتعتهم التي تمكنهم من التميز في أسلوب حياتهم العصرية ذات الإيقاع السريع. وهنا تأتي حقائب Motus، المجموعة الجديدة والأنيقة من "سامسونايت بلاك ليبل"، لتناسب تلك التوجهات. استوحي تصميم المجموعة من سيارات السباق ذات الأداء الفائق، وتتمتع بمزايا هندسية مبتكرة وتصميم حائز على براءة اختراع يتيح للعملاء الوصول إلى وجهتهم بأناقة وسلاسة.

ias

يتلخص جوهر مجموعة Motus، والتي تعني الحركة في اللغة الإسبانية، في تعزيز السرعة والأداء فيما تستعرض أحدث التقنيات المتطورة بمظهر جميل وأنيق. فهي مصنوعة من أفضل المكونات سواء في الحقائب الصلبة أو الناعمة وتتمتع بمزايا مبتكرة ومنها الإطارات المرنة التي يمكنها امتصاص الصدمات بسهولة والمقبض المبتكر الذي ينبثق تلقائياً بلمسة واحدة. وكما هو الحال في أفضل تصاميم السيارات، فإن خفة الوزن والخطوط الانسيابية تعني سرعة وسلاسة في الحركة.

وانطلاقاً من احتياجات المسافرين وكثيري التنقل، تتألف مجموعة Motus من خمسة قطع أساسية هي الحقائب ذات الدواليب بثلاثة أحجام بالإضافة إلى حقيبة وثائق وحقيبة ظهر للحاسوب المحمول. صممت كل قطعة من تلك الأمتعة باستعمال مواد فاخرة عالية التحمل تدوم طويلا، وهي متوفرة بالنايلون العصري باللون الأسود. يسهل التعرف على حقائب Motus بفضل الجزء المعدني المميز بانحناءاته الأنيقة ومقابضها المكسوة بالجلد الفاخر الذي يحمل غرزاً جميلة باللون الأحمر.

وتأكيداً لإلهامها من تقنيات سيارات السباق والتصميم الإيطالي الفاخر، تتميز حقائب Motus بدواليب متينة تتحرك في جميع الاتجاهات ويمكنها امتصاص الصدمات بحيث تضمن حركة سريعة سلسة دون ضجيج. أما المقبض المصنوع من أنبوب واحد فيعني راحة وسهولة تامة في تحريك الحقيبة، نظراً لكونه ينبثق تلقائياً بلمسة واحدة حيث يرتفع بسلاسة لتتمكن من تحريك الحقيبة فوراً. وصممت علبة المقبض الفريدة بحيث تأخذ أقل قدر ممكن من المساحة.

كما تشمل مجموعة Motus حقيبة للأوراق والوثائق وأخرى للحاسوب المحمول، وكلاهما يحملان نقوشاً مستوحاة من سباقات السيارات باللونين الأسود والأحمر، فيما تتضمن كل منهما قسماً منفصلاً وآمنا للحاسوب المحمول او الجهاز اللوحي أو أية أجهزة إلكترونية أخرى. يرافق حقيبة الوثائق حامل للكتف قابل للفكّ والتركيب، وتتمتع بمساحة واسعة للأغراض الشخصية والأوراق. تعتبر كلا الحقيبتين مثالية لحملها على متن الطائرة والتنقل السريع.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية