شماغ البسام ماي فير الجديد: تجسيد لتاريخ عريق!

شماغ البسام ماي فير الجديد

في يوم الأربعاء الموافق 19 يوليو 2000، تم تسجيل العلامة التجارية الأوروبية "مايفير" Mayfair من قبل شركة شماغ البسام.

تعرف العلامة التجارية "مايفير" في فئة الأقمشة، وفي منتجات الملابس وتقدّم الشماغ الذي لا مثيل له لا من حيث الشكل ولا حتى من حيث نوعية الأقمشة، فضلاً عن الألوان الرائعة التي يمكن الإستفادة منها لتغيير الستايل وزيادة حيويّته.

ias

من السلع والخدمات التي تقدّمها الشركة تحت اسم هذه العلامة التجارية: المنسوجات على أنواعها، أغطية للسرير والطاولة، الملابس والقبعات، بالإضافة إلى الشماغ.

الخامة قطنية 100% وهي ناعمة وخفيفة الوزن وغير مزعجة مثل نوعية أقمشة الشماغات الأخرى من الماركات غير المعروفة.

النّقشة فريدة وهي معروفة بأصالتها وتاريخها العريق، واللون الأحمر مع الأبيض لا يمكن الإستغناء عنه فهو لون الأصالة للشماغ من ماي فير البسام.

الصناعة إنجليزية، وكل عام تطلق كمية كبيرة في السوق من هذه الشماغات الموجودة بكثرة على رؤوس الرجال والشيوخ في العالم العربي، لأنّها من العادات والتقاليد العربية العريقة.

من التعليمات الأساسية أثناء الغسيل منعاً لخسارة جمال الشماغ وفخامته:  - عدم غسله إلا باليد فقط حفاظاً على النوعية الجيدة للنسيج - عدم استخدام منظف الكلورين ليبقى لونه برّاقاً مشرقاً - غسيل منفرد كي يبقى لونه حيويا ممتازا - عدم الغسيل على الناشف - تسخين المكواة على درجة 110 مئوية منعاً للتجعيد والمظهر البشع

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية