أسس شفط الدهون بالليزر... الطريقة المثالية الحديثة النشأة!

شفط الدهون بالليزر

شفط الدهون بالليزر هي الجراحة التجميلية التي تستخدم الليزر لعلاج المناطق حيث الدهون الزائدة في الجسم. ويسمى ليزر ليبو أو ما يعرف شفط الدهون بالليزر ب"ليبو الذكية"، أو تحلل الدهون بمساعدة الليزر.

كيف يعمل شفط الدهون بالليزر؟

ias

يعتمد إجراء الليزر ليبو على واحدة من الطريقتين الأساسيتين، اعتماداً على منطقة الجسم التي يتم علاجها:

الطريقة الأولى

  • يتم استخدام اللّيزرفي الدهون العميقة لتفريق جدران خلية الدهون، هذه الطريقة ستسمح للزّيوت الدّهنية أن تتسرّب لإزالة لاحقة. هذه الطبقة العميقة تحتوي أيضاً على الأوعية الدموية الصغيرة، مما يؤدي إلى كدمات أقلّ بعد العملية.
  • ثم يتم استخدام الليزر في الطبقة السطحية تحت الجلد لتسخين خلايا الجلد لتحفيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين، مما يعزّز نوعية الجلد بعد العلاج.
  • الخطوة الأخيرة هي إزالة الزيوت الدّهنية، لرسم كنتور الجسم بالطريقة المناسبة الخالية من الدهون.

الطريقة الثانية

تتبع هذه التقنية الخطوتين الأوليين للطريقة الأولى، لكن الخطوة الثالثة تختلف. والخطوة الثالثة تُترك للجسم حتى امتصاصه طبيعياً الخلية الدهنية والزيوت. وتستخدم هذه التّقنية للمناطق ذات الطبقات الدهنية الرقيقة، بما في ذلك منطقة الوجه والرقبة، أو حيث شدّ الجلد وحده هو المطلوب.

تمت الموافقة على الليزر ليبو لعلاج المناطق التالية: البطن والفخذين والركبتين والذراعين والرقبة والوجه والصدر عند الذكور، والفات الخلفي. كما هو الحال دائماً، يرجى العثور على طبيب بالقرب منك لمناقشة أفضل الخيارات الخاصة بك.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية