بالفيديو: مطعم ماكدونلدز يتحول الى حلبة مصارعة! هشموا وجه المدير دون سبب

هوشة كبيرة

هوشة كبيرة

ما هو أقصى عقاب أو أعنف ردة فعل ممكن أن تقوم بها اذا لم يعجبك الطعام في أحدى المطاعم.

قد تطلب حضور المسؤول، تصرخ، تشتم على أبعد تقدير لكن بالطبع لن تقوم بما قام بها هذان الشبان البريطانيان. حيث أظهر مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل اجتماعي اعتداء شابين على مدير أحد فروع مطعم ماكدونالدز في مدينة لنكولنشاير البريطانية.

ias

وفي التفاصيل التي ذكرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، قالت أن الشابين تتراوح أعمارهما بين 16 و19 عاماً قاما بضرب مدير المطعم ضرباً مبرحاً ويصرخان في وجه الموظفين لأسباب لم مجهولة. وقامت احدى السيدات الموجدات في المطعم وتدعى ياسمين برودينال بتصوير الشجار الذي بدأ عندما أمر المدير الشابين بالمغادرة بعد أن حبسا موظفًا في خزانة! وبعد رفضهما المغادرة انهالا على المدير بالضرب، والذي حاول في البداية حماية موظف آخر، دون الرد على المهاجمين، لكنه اضطر في النهاية للدفاع عن نفسه عندما لم يتدخل أحد من الزبائن الذين جلسوا يشاهدون في أماكنهم ويضحكون.

وقالت برودينال إن الشابين كانا برفقة والدهما، وتمكن المدير من الصمود أمام الشابين، ودفعهما إلى المخرج، ووصلت الشرطة بعد حوالي 10 دقائق من انتهاء الشجار، لكن المدير رفض رفع دعوى ضدهما. من جانبها اعتذرت أم الشابين على سلوك أبنائها الغير لائق، وأعربت عن حزنها الشديد وخجلها من أفعال ولديها، كما وعدت بتأديبهما.

https://www.youtube.com/watch?v=Gsp2_NUJd8E

اقرأ أيضاً: هذا الشاب أبقى وجبة "ماكدونالدز" في السيارة ساخنة بخدعة ذكية جدا

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية