شاهد معنا أجدد صور شماغ دنهل الأفضل لكل رجل عربي!

صور شماغ دنهل

امام التنافس الكبير الذي يشهده الشوق العربي لماركات الأشمغة، قلّة ما يجيدون اختيار الشماغ الأنسب والأفضل لهم. تتعدّد إذاً الماركات والأسماء في عالم موضة الاكسسوارات الرجالية، فيختار هذا الشابّ في اختيار الشماغ الذي سينسّقه مع ثوبه لإطلالته الرسمية او الكاجوال.

ias

وفي الحديث عن الماركات، نصادف يومياً في المحلّات أسماء كثيرة للأشمغة مثل شماغ فرزاتشي، شماغ جفنشي او شماغ دنهل. وبما ان الرّجل العربي يحبّ التميّز والأناقة، اخترنا لك شماغ دنهل لتتألّق به في موسم صيف 2016.

هذا الشماغ بنوعيته وجودته الفاخرة وبألوانه المنسوجة ذات النوعية الممتازة سيزيّن رأسك في كلّ إطلالة لك وتشعر أنك فعلاً تستحقّ لقب ملك الموضة والأناقة والجمال. لن يقاوم احد جاذبيتك ولن تتمنّى ابداً ان تخلعه.

يقدّم لك دار ازياء دنهل الشماغ الأبيض الذي ينبض بالكلاسيكية والبساطة والأناقة إضافةً الى تلك التطريزات الذهبية التي ستضيف الى إطلالتك لمسةً من التجدّد والجمال والرونق الذي لن تجده في الكثير من الأكسسوارات مثل النظارات الشمسية او الاساور او الخواتم.

اما الشماغ التقليدي، دنهل قدّمه لك بطريقة متجدّدة وحيوية: تمازج اللونين الأبيض والأحمر جعله من أفضل الأشمغة ذات الخامة الجيدة. لن تواجه ابداً مشكلة اصفرار الالوان نتيجة الغسيل او حتى بسبب التعرّض لأشعّة الشمس او الرطوبة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية