شامبو طبيعي للشعر بمفعول استثنائي ننصحك به!

شامبو طبيعي للشعر

كثيرة هي المنتجات التي تطرح في السوق للعناية بالشعر والحفاظ على نظافته ونقائه، فمنها ما هو صناعي بامتياز ومنها ما هو طبيعي. فأيهما تختار؟

بشكل عام، يميل الرجل الى المنتجات الطبيعية التي لا تحتوي على الاضافات التي تؤذي الشعر بدلا من الاعتناء به.

ias

لذلك، تعرف الى هذه المجموعة المكوّنة من 5 أنواع شامبو طبيعي لتحافظ على صحّة الشعر وعلى رائحته الذكية:

دكتور أورغانيك شامبو Dr Organic Shampoos

يتكون هذا الشامبو من مزيج من المكوّنات العضوية والطبيعية، مثل زيت الأركان، العسل والصبار لتحصل على شعرٍ نظيف وناعم. لكن يحتوي على بعض الإضافات الكيميائية مثل البيتين كوكاميدو ولكن ليس لها أي تأثير سلبي.

أوديليك

يحتوي على نسبة 70٪ من المكونات العضوية. إنه دقيق جدا، عطره خفيف يرتكز على رائحة البابونج وإكليل الجبل. لذلك إذا كنت تبحث عن منتج لتعطير شعرك والعناية به، إنه الخيار الأفضل للمعان طبيعي ونظافة ورائحة مثالية.

ستوب ذا ووتر وايل يوزينغ مي!

إنه مزيج من المكونات الرائعة والفواحة، كالجريب فروت المنعشة وإكليل الجبل المعطر. هذا الشامبو من المنتجات الجيدة للشعر، فهو ينظف الشعر، يمنحه اللمعان والجاذبية، ويترك وراءه رائحة لا مثيل لها.

راهوا كلاسيكس

غني بالمكونات الطبيعية العضوية، ليغذي الشعر والبصيلات ويجدد خلايا فروة الرأس، ليبقى الشعر قويا. يحتوي في تركيبته على زيت جوز الهند وعلى زبدة الشيا التي ترطّب الشعر وتمنحه رونقاً ملفتاً.

دكتور ألكايتيس

هذا الشامبو صحّي لفروة رأسك وللشعر. عند استخدامه سترى الفرق بين المنتجات الصناعية للشعر والمنتجات الطبيعية التي تعتبر الأحسن والأفضل لشعر قوي ولرائحة جذابة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية